غدا الاربعاء النطق بالحكم على السيدة الأمريكية لذبح طفلها بالإسكندرية

    ينتظر الكثير من سكان محافظة الإسكندرية حكم محكمة جنايات الإسكندرية فى الغد الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر مايو الجارى لمعرفة الحكم الصادر ضد السيدة الأمريكية العديمة الرحمة التى قررت التخلص من طفلها بالذبح انتقاما من طليقها، وذلك لوجود الخلافات بينها، تابعنا حتى نهاية المقال لتتعرف على تفاصيل الواقعة الأليمة.

    وسبق أن قامت محكمة الجنايات بإصدار حكمها ضد السيدة الأمريكية التى تدعى فيرونيكا، حيث أن المحكمة قضت بحبسها عشرة سنوات، ولكن تقدمت المتهمة بقتل طفلها بعمل نقض على الحكم لإعادة محاكمتها من جديد وتخفيف الحكم الصادر ضدها، ومن المنتظر أن تقوم المحكمة فى الغد الأربعاء 24 من مايو بالنطق بالحكم.

     وقامت المتهمة فيرونيكا بقتل طفلها عمدا، حيث أنها عقدت النية على ذبحة وذلك على إثر الخلافات السابقة التى حدثت بينها وبين زوجها والد الطفل المجنى عليه عبد الرحمن، حيث قامت المتهمة بتقييد يد طفلها من أجل ذبح عنقه بالسكين حتى تحرق قلب والده عليه.

    وبدأت تفاصيل الواقعة بقيام حارس العقار التى تقطن به المتهمة والطفل عبد الرحمن المجنى عليه بإجراء اتصال بوالده يخبره عن الواقعة، وعلى الفور توجه الوالد إلى العقار ووجد الطفل عبد الرحمن غارقا فى دمه، وقامت النيابة بسؤال حارس العقار فتبين معرفته بالواقعة من خلال المتهمة نفسها، حيث أنها اعترفت له عن قتلها لطفلها، وعلى الفور أوقفت سيارة أجرة للفرار من العقار.

     وقامت الشرطة بإلقاء القبض على المتهمة، وبعد استجوابها أقرت بواقعة قتل طفلها عبد الرحمن الذى يبلغ من العمر عاما ونصف، حيث انها استخدمت سكين من أجل ذبح عنقه وتوفى على إثر هذه الإصابة، كما أنها قامت بتركها غارقا فى دمه بداخل غرفة النوم وفرت هاربة، وقررت محكمة جنايات الاسكندرية النطق بالحكم فى الغد الأربعاء.