حقيقة إنتظار النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لمولود ثانى

    أثارت صورة لجورجينا ريدريغنز صديقة النجم البرتغالى الذى يلعب لنادى ريال مدربد كرستيانو رونالد الجدل فى مواقع التواصل الإجتماعى نظرا لتساؤل الجماهير عن مستقبل هذه العلاقة وهل سوف يؤثر ذلك على مستقبل الاسرة المفترضة.

    وظهرت جورجينا ريدريغنز صديقة كريستيانو رونالد والتى تبلغ من العمر 22 عام فى إحدى عيادات أحد الأطباء وكانت جورجينا تضع يدها اليمنى على بطنها. وقد اثارت هذه الصورة الكثير من التوقعات التى فى النهاية تشير إلى حمل جورجينا رودريغيز وأن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ينتظر مولوده الثانى.

    وقد تم تكذيب هذا الإدعاء سريعا بعد أن تم إثبات أن جورجينا رودريغيز كانت فى عيادة إحدى أطباء جراحات التجميل مما ينفى الإدعاء بحمل صديقة كريستيانو رونالدو. ولكن لم يتم الكشف حتى الان عن سبب زيارة صديقة كريستيانو رونالدو لعيادة أحد جراحين التجميل. وفى نفس التوقيت قامت والدة كريستيانو رونالدو بالتصريح لوسائل الإعلام ان كريستيانو لا ينتظر مولود ثانى.

    وأشارت دولوريس سانتوس والدة رونالدو أن الأمر لم يكن يستحق كل هذا فهى فقط تضع يدها على بطنها وأشارت دولوريس انها تتمنى أن يكون لدى كريستيانو اولاد أخرين وهو الأن يمتلك المال ويستطيع ان يربى العديد من الابناء ومن جانبه يريد رونالدو أن يرزق بأطفال أخرين. ولدى رونالدو طفل يدعى رونالدو جونيور فى السادسة من عمره من أمرأة أخرى.