حسام البدرى لن يترك النادى الأهلى

    صرح مدرب الأهلى حسام البدرى أنه لا ينوى أن يترك النادى الأهلى ولا ينوى أن ينتقل إلى مكان أخر، وقد تصدر الأهلى مع الكابتن حسام البدرى الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم. 

    وقد جرت بعض الشائعات عن مطالبة حسام البدرى بتدريب المنتخب الليبى ولكن عند سؤاله نفى إنتقاله لتدريب المنتخب الليبى أو حتى نيته لتحقيق ذلك وصرح حسام البدرى أنه يفكر فقط فى مشوار النادى الأهلى فى المباريات والبطولات المحلية وفى دورى أبطال أفريقيا. 

    وأعلن الكابتن حسام البدرى عن تعجبه من كثرة الشائعات التى تطلق عليه والتى جميعها تشير إلى رحيله من النادى الأهلى وأكد البدرى أن الأهلى نادى عظيم وانه فخور لتدريبه له وأنه لا ينوى ترك النادى الأهلى. 

    وأشار البدرى إلى شائعة عقد صفقة له مع الإتحاد الليبى لتدريب المنتخب الليبى وأشار ان هذا كلها إشاعات لزعزعة الثقة بينى وبين فريقى. 

    أما عن النادى الأهلى فهو يتصدر الدورى الممتاز بعدد نقاط 75 نقطة وما زال له خمسة مباريات لم تلعب قبل إنتهاء الدورى بفارق 12 نقطة عن المركز الثانى وهو لفريق مصر المقاصة والذى يتبقى له ستة مباريات قبل إنتهاء الدورى. 

    أما عن مباريات البطولة الأفريقية الأولى للأندية يسعى النادى الأهلى للفوز على نادى كوتونسبور فى الكاميرون بعد أن حقق تعادلين متتاليين فى المباريات الماضية.