محمود حميدة بالملابس الداخلية في حلقة رامز تحت الارض

    رغم أن المواقف المخيفة أحيانا تضطر الإنسان الى فعل اشياء لم تكن في الحسبان الا ان التمادى في الفعل نفسه هو ما يحسب على الشخص ويجعله محل انتقاد.

    فبعد ظهور برومو برنامج رامز جلال على شاشة التليفزيون وظهور وجوه الفنانين وهم خائفون وسماع سباب بعضهم الآخر وضرب آخرين لرامز جلال بالقدم الا ان مااستوقف الجمهور هو مشهد استفزازى للفنان القدير محمود حميدة وهو يظهر في البرنامج وقد وقع بنطلونه وظهر بالملابس الداخلية.

    الى هذا الأمر لم يعلق الجمهور واعتبروه موقف فجائي صادفه الا ان ما استفزهم واستفز الاعلامي وائل الابراشي هو تمادي محمود حميده واستمراره فى السير نحو رامز جلال لتوجيه الضربات أو الشتائم له دون أن يرفع بنطلونه حتى لا يظهر بهذا المظهر امام المشاهدين وخاصة انه ظهر فى هذا المشهد وهو يضحك أى انه كان فى وعيه وقتها وليس تحت تأثير الخضة كما يقولون.

    علق الإعلامي وائل الابراشي على برنامج رامز جلال ككل بالرفض التام ولكنه اثار نقطة ظهور الفنان محمود حميدة بالملابس الداخلية بشكل خاص في برنامجه.

    حيث قال أنه مشهد لا يليق بحجم ولا مكانة ولا سن الفنان محمود حميدة، وحتى لو كانت الخضة هى السبب في استمراره بهذا الشكل كان يجب أن يطلب من الفنان رامز جلال حذف هذا الجزء من الحلقة فى المونتاج الا ان الاعلامي وائل الابراشي اعتبر هذا الامر تمادى من الفنان محمود حميده سيجعله محط انتقاد من جمهوره ومحبيه.

    فهل سيدافع الفنان محمود حميدة عن نفسه ؟