مواجهات شرسة فى مباريات نهائي بطولة الكؤوس فى أوروبا

    تشهد البوم أربعة دول أوروبية مباريات نهائي بطولة الكأس فى أسبانيا وإنجلترا وفرنسا وألمانيا.

    حيث تحاول أربعة فرق من الثمانية فرق فى مواجهات الليلة ان تعوض ما قامت بخسارته فى بطولات الدورى الخاصة ببلدها مثل باريس سان جيرمان الفرنسي ونادى أرسنال الإنجليزى ونادى بروسيا دورتموند الألمانى ونادى برشلونة الأسبانى لهذا تلجأ هذه الفرق إلى محاولة الفوز بالكأس.

    ويلتقى نادى برشلونة مع نادى الأفيس فى نهائى كأس أسبانيا فى ملعب فيسنتى كالديرون فى مدريد العاصمة وهى فرصة جيدة لبرشلونة الأسبانى لتعويض ما لم يحققه فى الفوز بالدورى الأسبانى حيث خسر برشلونه اللقب أمام نادى يوفينتوس وخسر أيضا دخوله فى دورى أبطال أوروبا.

    اما عن اللقاء الثانى فهو لقاء نهائى الكاس بين فريقى أرسنال الإنجليزى وفريق تشيلسى على ملعب ويمبلى فى نهائى بطولة الكأس وهو العام 136 لهذه البطولة ويتأرجح الكاس ما بين تشيلسى بطل الدورى الإنجليزى الممتاز والأرسنال الذى يسعى إلى تحقيق بطولة هذا الموسم.

    ويقوم نادى بروسيا دورتموند الذى يحتل المركز الثالث فى ترتيب الدورى الألمانى بمقابلة فريق إينتراخت فرانكفورت فى نهائى كأس ألمانيا والتى تقام فى الملعب الأوليمبى فى برلين. واخيرا يواجه باريس سان جيرمان نادى أنجيه فى نهائى كأس فرنسا فى ملعب فرنسا فى سان دونى فى ضواحى باريس.