سيدة أمريكية تنجب ستة توائم

    شهدت ولاية فرجينيا فى الولايات المتحدة الأمريكية حدثا غريبا حيث قامت أحد السيدات بإنجاب ستة توائم بعد عدم قدرتها على الإنجاب لمدة سبعة عشر عام وفى أول حمل لها تقوم بإنجاب ستة توائم.

    وقامت السيدة الأمريكية أجيبولا تايوو بوضع توائمها الستة فى مستشفى الأطفال فى ريتشموند وهى عاصمة ولاية فرجينيا فى الولايات المتحدة الأمريكية نقلا عن صحيفة إنسايد إيديشن.

    وقامت مستشفى الأطفال فى ريتشموند بعمل احدث التجهيزات والتحضيرات لإستقبال الحالة حيث قام بالإشراف على عملية الولادةطافم طبى يتكون من 40 فرد. وكانت الولادة قيصرية وتمت عملية الولادة فى الأسبوع الثلاثين من الحمل.

    أما عن نوع المواليد فقد انجبت هذه السيدة ثلاث أطفال من الذكور وثلاثة أطفال من الإناث. وتم إيداع الستة توائم فى وحدات خاصة للرعاية المركزة على الرغم من حالتهم الصحية الجيدة إلا أن وزن جميع المواليد كان صغيرا فيتراوح وزن التوائم ما بين 400 جرام إلى 1 كيلو جرام.

    وأشاد الأب إيدى بولى بالمجهود الجبار الذى قام به الطاقم الطبى وأشار إلى أن الطاقم الطبى أصبح عائلة ثانية بالنسبة له ولزوجته بعد إنقاذها وإنقاذ جميع الاجنة وبعد أن تأكد الاب من أن الجميع فى صحة جيدة. وقام الابوين بإحتضان أطفالهم الستة الذين جاءوا إلى الدنيا بعد معاناة الابوين لمحاولة الإنجاب لمدة سبعة عشر عام.
    X