افتتاح معارض أهلا رمضان بمحافظة القاهرة لبيع السلع بأسعار تنافسية

    بشرى سارة إلى كل أهالى محافظة القاهرة، نعلن إليكم عن افتتاح فعاليات معرض سوبر ماركت واهلا رمضان بدأ من اليوم الاثنين الموافق الثانى والعشرين من شهر مايو الجارى، ويمكن لكافة الراغبين فى الحصول على كافة السلع الغذائية بأسعار منخفضة زيارة مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات فى مدينة نصر، وهذه المعارض تستمر لمدة خمسة ايام، وبالتزامن مع قدوم رمضان تعمل الدولة جاهدة من أجل توفير السلع الأساسية للمواطن المصرى بأسعار تنافسية.

    وقام عدد كبير من الشباب بالترويج إلى معارض أهلا رمضان بمحافظة القاهرة من خلال انتشارهم فى كافة شوارع القاهرة الكبرى، حيث أنهم قاموا بتوزيع منشورات معارض أهلا رمضان على المارين بالشوارع وذلك من أجل معرفة موعد افتتاح معارض أهلا رمضان  وأسعار السلع الغذائية الأساسية بها، كما أنهم قاموا بتوجيه إلى المواطنين عدة تساؤلات لمعرفة أهم الاحتياجات اللازمة لهم فى شهر رمضان الكريم.

    وتم تأسيس هذا المشروع من خلال التعاون المثمر بين الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية وعدد كبير من الشركات المصرية التى تقوم بإنتاج السلع الغذائية الأساسية التى يحتاج إليها المواطن المصرى، كما تعاون فى هذا المشروع كل من وزارة الزراعة والقوات المسلحة، ومساحة معارض أهلا رمضان حوالى 15 ألف متر مربع.

    وأشاد عدد كبير من المواطنين بالجهود الكبير الذى تبذله الدولة فى ظل المغالاة فى الأسعار وزيادة أسعار السلع بشكل مستمر فى حين يظل أجور الموظفين كما هى، ومن المؤكد أن ذلك سيؤثر بشكل كبير على المستوى المعيشي للمواطنين، ومن هنا تأتى أهمية معارض أهلا رمضان وسوبر ماركت بجميع محافظات مصر لتوفير السلع الغذائية بأسعار تنافسية.

    وسيتم طرح فى معارض أهلا رمضان شنط رمضان بأسعار أقل من سعرها فى الاسواق، وتختلف سعر شنطة رمضان باختلاف كميات السلع المتوفرة بها، وتبدأ أسعارها من 70 جنيه حتى 95 جنيه. 
    X