" تع أشب شاي" مع ريا وسكينة غادة عادل وإيمي سمير غانم

    غادة عادل وإيمي سمير غانم هم ريا وسكينة.

    تداول زوار موقع" فيس بوك" صورة كوميدية جدا تجمع بين الفنانة الجميلة الرقيقة غادة عادل والفنانة الكوميدية المجنونة خفيفة الظل إيمي سمير غانم، وهى الصورة التي نشرتها الفنانة الجميلة ايمي على صفحتها في موقع" إنستغرام" من كواليس برنامج " تع اشرب شاى" بعد الانتهاء من تصوير الحلقة مباشرة.

    حيث ظهرت فيها غادة عادل وإيمي سمير غانم يرتديان البيشة والجلابية والمنديل على الرأس كما كانت تظهر شخصيتا ريا وسكينة المعروفتان بالإجرام لدى المجتمع المصري واللتان جسدا دورهما من قبل العديد من الفنانين منهم" شريهان ويونس شلبي، و شادية وسهير الببلاوى، وغيرهم .

    كانت الصورة من برنامج " تع أشرب شاي" الكوميدي الذي تقوم بتقديمه الفنانة الجميلة ذات التصرفات الطفولية " غادة عادل" حيث أستضافت في حلقته الختامية الفنانة الجميلة " إيمي سمير غانم" وتحدثتا طويلا وضحكتا كثيرا وذكرتا مواقف كوميدية جدا .

    يذكر أن هذا البرنامج الذي تقدمه غادة عادل يوم الإثنين من كل اسبوع والذي يستضيف كل حلقة ضيف مختلف يحكي مواقف وأحداث أثناء جلسات التصوير المختلفة بصورة جديدة ومحببة للمشاهد قد إنتهى من موسمه الأول بهذة الحلقة التى جمعت غادة وإيمي.

    ومن المقرر إعادة استئناف تصوير الموسم الثاني منه بعد الإنتهاء من شهر رمضان المقبل.
    X