نقدم لكم نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2017 والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي، حيث يتلاقى الفريقان في مُباراتهم الأولى في دوري البطولة الإفريقية الذي يشتعل رويداً رويداً في قلوب المشجعين وتكون هذه المُباراة هي ثالث مُباراة يخوضها الفريقان كلاهما منذ بداية البطولة، وقد أسفرت مباريات الأهلي السابقة عن حصده أربع نقاط ولكنه لم يتربع على عرش المركز الأول وحده فيضاربه بشدة فريق زاناكو الذي يمتلك نفس عدد نقاط الأهلي أما الوداد الرياضي فقد أسفرت مبارياته عن عدد ثلاث نقاط فقط يدخل بهم المنافسة آملاً الفوز.
    الأهلي ينتصر بثنائية نظيفة ويسحق الوداد
    موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي | القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي
    مباراة-الأهلي-الوداد-المغربي

    موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي الرياضي القادمة | دوري أبطال أفريقيا 2017

    وسوف يكون الموعد المُنتظر موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي يوم الأحد الموافق 4/6/2017 في الحادية عشرة مساءً وهذا موعد مُلائم جداً للمباراة خاصة في الأجواء الرمضانية الحالية، وستكون المُباراة مُقامة على ملعب ستاد برج العرب في الإسكندرية بحضور عدد عشرة ألاف من الجماهير المصرية.

    القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا

    وطبقاً لما وردنا فإن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي سوف تكون أحد قنوات بين سبورتس ولكن لم يتبين لنا حتى الأن أي القنوات تحديداً بالإضافة إلى القناة الثانية الموجودة على التليفزيون الأرضي.

    إستعدادات الفريقان لمواجهة مباراة الأهلي والوداد المغربي

    يسعى الأهلي لأن يُثبت نفسه في هذه المُباراة بجدارة وينتزع الفوز إنتزاعاً من بين أيدي الوداد الرياضي لعدة أسباب أبرزها وأهمها على الصعيد العام أن يُحافظ على تصدره للمجموعة بعدد نقاط كبير يؤهله فيما بعد لأن يتأهل للمرحلة التالية من البطولة، فيعتبرها البعض مصيبة هي خروج الأهلي من دوري أبطال أفريقيا في بدايته فالأهلي فريق عريق لا يليق به هذا الخروج.

    كما أن الأهلي بمدربيه وطاقمه الفني قد يكون لديهم أسباب شخصية للفوز في هذه المُباراة مثل تعويض نقص اللاعب المهاجم كوليبالي الذي يبدو أنه على حافة ترك الفريق دون رجعة  وعليهم أن يثبتوا له وللجميع أن الفريق سيستمر في حصد الأهداف والبطولات به أو بدونه.

    كما أن الوداد الرياضي المغربي في موقف صعب إلا انهم لازالوا يتحلون بالأمل في تحقيق النصر في هذه المُباراة بالرغم من أن المُباراة مُقامة على أراضي الأهلي، ولكننا نعتقد أنهم يحضرون لنا مفاجأة من نوع جديد ستقلب الموازين.