نتيجة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني القادمة - القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني، ننقل لكم موعد إحدى أهم مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا في مرحلته الأولى "المجموعات" والتي يتلاقى فيها فريقا الأهلي المصري والقطن الكاميروني  وسوف تكون مباراة الأهلي والقطن الكاميروني مُقامة على أراضي فريق القطن وهو ملعب أومينسبورتس دي بافوسام.
    إنتهت المُباراة 2 - 0 لصالح الأهلي

    وعلى صعيد أخر فإنه في نفس اليوم الذي سوف تُلعب فيه مُباراة الأهلي والقطن الكاميروني سوف تُلعب أيضاً مُباراة الزمالك وأهلي طرابلس ولكن في وقت مختلف، وهذا الذي يُتيح للجميع من متابعي الكرة المصرية مشاهدة المُباريتان بكل سهولة ودون ضغط.
    موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني القادمة | القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني
    مباراة-الأهلي-والقطن-الكاميروني


    موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني القادمة

    وسوف يُضحي موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في يوم الثلاثاء والذي يوازيه الثالث والعشرون من مايو في تمام الساعة الخامسة (قبل المغرب) بتوقيت مصر والسادسة مساءً بتوقيت المملكة السعودية، وسيكون مُعلق مباراة الأهلي القادمة والقطن الكاميروني هو محمد الكواليني.

    القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني القادمة

    والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني لن تخرج خارج دائرة سلسلة قنوات بين سبورتس، حيث أن حقوق بث مباريات القارة الإفريقية تابعة لهذه السلسلة من القنوات، وستكون القناة هي بين سبورتس 7 اتش دي.

    استعدادات الفريقان قبل موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني القادمة

    ويبدو أن فريق الأهلي المصري عازم على الفوز في هذه المُباراة ليعوض تعادله السلبي مع فريق زاناكو في مُباراته الأولى في دوري أبطال أفريقيا والذي جعله لم يحصل إلا على نقطة واحدة، وكذلك يسعى القطن الكاميروني لكسر حاجز الصفر الذي تعرض له بعد هزيمته النكراء أمام الوداد البيضاوي.

    يبدو أن كلا الفريقان يعتبران موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني بمثابة رد اعتبار لهم ووسيلة لتجميع النقاط المختلفة لتحريك ترتيبهم المتدني في جدول ترتيب دوري أبطال أفريقيا في بدايته، ولكن الأهلي يواجه ضغطاً كبيراً وخاصة أن هذه المُباراة سوف تُلعب على أراضي فريق القطن وسط ثلاثون ألفاً من مشجعي وعاشقي الفريق الكاميروني.
    X