جون تيرى

    قام جون تيرى قائد تشيلسى بالمشاركة فى تحقيق الفوز لفريقه فى مباراته مع نادى واتفورد وتحقيق لقب البريميرليج فى مشهد إحتفالى نتيجة للفوز بالبطولة. وعلق النجم الكبير جون تيرى بأنه ما زال لم يقرر بعد إن كان سيعتزل فى أخر الموسم الحالى أو أنه سيكمل فترة أخرى فى لعب قرة القدم مع تشيلسى.

    وشارك جون تيرى فى التشكيل الأساسى للنادى منذ بداية المباراة وهذا لم يحدث منذ 11 من سبتمبر الماضى ولكن أراد المدير الفنى الإيطالى أنطونيو كونتى مكافأة تيرى. وقام جون تيرى بإحراز الهدف الأول فى البريميرليج ويعتبر هذا الهدف رقم 67 فى عدد 716 مباراة فاز بها جون تيرى قائد نادى تشيلسي.

    ومن الجدير بالذكر ان النجم العظيم جون تيرى قد قام بقضاء 22 عام فى نادى تشيلسى وحقق مع النادى 15 لقب معظم هذه الألقاب فى دورى أبطال أوروبا عام 2012. وقد قام جون تيري بإرتداء شارة الكابتن فى 579 مباراة وانه لا يريد أن يكون السبب فى تحطيم أحلام الشباب بعدم ترك فرصة لهم بإستمراره فى العمل رغم كبر السن.

    وقد صرح النجم تيرى أن مباراة الأسبوع القادم أمام نادى سندرلاند قد تكون مباراة تيرى الأخيرة قبل الإعتزال. وأكد تيري أنه فقط ينتظر العرض المناسب ليجتمع مع عائلته ليقرر ماذا سيختار وإن كان بداخل إنجلترا أو خارجها.