جائزة تعادل ملقا الأندلسي أمام ريال مدريد غدا مليون و600 ألف يورو

    يلتقى غدا فى أخر مرحلة من الدورى الأسبانى الفريق العملاق ريال مدريد أمام نادى ملقة الأندلسى وهى فرصة عظيمة للاعبى ملقة الأندلسى للفوز بمبلغ مليون و 600 ألف يورو بناء على النتيجة النهائية للمباراة والتى ستحدد مصير فرق كبرى فى أيهما سيحقق الفوز ببطولة الدورى. ويازم نادى ريال مدريد نقطة واحدة يجنيها من التعادل مع نادى ملقة حتى يحقق الفوز بلقب الدورى غير ملتفتا إلى الفرق الأخرى.

    أما إذا خسر نادى الريال أمام ملقة وفاز نادى برشلونة الكتالونى الذى يحتل المركز الثانى على نادى إيبار فى ملعب الكامب نو فسوف يتوج نادى برشلونة بطلا للدورى.

    أما عن نادى ملقة فإنه ينتظر الكثير من الجوائز. فإذا حصل على المركز 11 فى ترتيب الفرق فى الدورى الأسبانى الذى يتنافس عليه مع فالنسيا فله الحق فى جائزة 600 ألف يورو من الإتحاد الأسبانى كما يسعى فالنسيا إلى الفوز على فياريال للتقدم إلى المركز ال 11 وانتزاع الجائزة من نادى ملقة.

    وعلى الصعيد الأخر فى حالة فوز ريال مدريد على ملقة وتتويجه كبطل الدورى يحصل نادى ملقة على مليون يورو كما هو مدون فى عقد إنتقال إيسكو من ملقة إلى ريال مدريد أنه إن توج الريال بطلا للدورى حصل ملقة على مليون يورو.

    ولذلك فإن الفرصة الأفضل لنادى ملقا هو التعادل مع الريال وتعثر فالنسيا فيتوج الريال بطلا للدورى ويحافظ ملقة على المركز ال 11 ويحصل على مليون و 600 ألف يورو.
    X