مستشفى سرطان الاطفال 57357 تحذر السيدات من استخدام الكيراتين وكريمات فرد الشعر

    تلجأ الكثير من السيدات إلى إستخدام الكيراتين وكريمات فرد الشعر للتخلص من كافة مشكلات الشعر والحصول على شعر ناعم كالحرير، وكما نعلم جميعا أن مثل هذه الكريمات المستخدمة فى فرد الشعر مرتفعة الثمن كما يباع البعض منها بسعر خيالى، وعلى الرغم من المشقة التى تبذلها المرأة للحصول على هذه المنتجات فى ظل ارتفاع أسعار المنتجات المستوردة، و نوضح إليكم من خلال السطور التالية خطورة استخدام مثل هذه المنتجات على الشعر.

    وقام الفريق الطبى بمستشفى سرطان الأطفال 57375 بالكشف عن خطورة إستخدام منتجات الكيراتين وفردها الشعر، ومن أجل تحذير جميع السيدات من خطورة إستخدام هذه المنتجات نشرت المستشفى على صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك، وتبين أن مثل هذه المنتجات تسبب الإصابة بمرض السرطان الخطير.

    ويحرص الفريق الطبى على سلامة المواطنين، ومن أجل ذلك كشف عن خطورة إستخدام مادة الفورمالدهايد بشكل متكرر، ولا يسمح للسيدات باستخدام مثل هذه المنتجات إلا مرة واحدة كل عام، وذلك لخطورة إستخدام هذه المنتحات، وتعد مادة الفورمالدهايد من المواد الخطيرة والتى يسبب إستخدامها خطر كبير على صحة الإنسان.

    وهذه المادة شديدة الخطورة وتتسبب فى أحداث التهاب فى العين والرئتين لاستخدامها لفترات طويلة، و هذه المادة موجودة فى عدد كبير من مستحضرات التجميل وكريمات فرد الشعر والعنايه به، ويسبب إستخدام هذه المواد ظهور الأمراض السرطانية الخطيرة.

    وأشارت مستشفى 57357 إلى خطورة إستخدام مواد الكيراتين وكافة المنتجات التى تحتوى على مادة الفورمالدهايد، ولهذا لابد أن تقوم كافة السيدات بقراءة التعليمات المدونة خلف عبوات مستحضرات التجميل وكريمات فرد الشعر، ولابد ضرورة اختيار المنتجات التى لا تحتوى عليها مادة الفورمالدهايد، وهذه هى أفضل المنتجات التى تستخدم لفرد الشعر.

    وتقوم بعض السيدات باستخدام مادة الكيراتين لبناتهن حتى يتم التخلص نهائيا من مشكلات الشعر والحصول على شعر ناعم و لامع وجميل، حيث أن استخدام هذه المواد للبنات الصغار يسبب الإصابة بمرض السرطان، ولا بد أن يتم الإبتعاد نهائيا عن استخدام هذه المواد واستبدالها بمواد طبيعية.
    X