المصرية للإتصالات: عودة خدمات الإنترنت بعد تعطلها لمدة 4ساعات

    أعلن مصدر مسئول في الشركة المصرية للاتصالات، عودة خدمات الإنترنت لطبيعتها، بعد أن تم إصلاح عطل استمر لمدة 4 ساعات متواصلة، مما أثر بشكل سلبي على خدمات الإنترنت بمحافظات وجه بحري وخاصة الإسكندرية.

    وصرح أحد المسئولين في المصرية للاتصالات، أن تأثر خدمات الإنترنت والإتصالات كانت نتيجة خروج أحد أجهزة الشبكات الرئيسية من الخدمة.

    والجدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات، وقعت مساء اليوم، الخميس الموافق 25/5/2017، مذكرة تفاهم مع شركة إتصالات مصر، لتقدم خدمات التجوال المحلي لخدمات الصوت للجيلين الثاني والثالث للمحمول، وهي ثاني شركة توقع معها الشركة المصرية للاتصالات بعد أورانج مصر.

    وقام بتوقيع الاتفاقية بمقر وزارة الاتصالات بالمهندسين، كلا من المهندس "حاتم دويدار" الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية لمجموعة للاتصالات، والمهندس "أحمد البحيري" الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات وذلك بحضور المهندس "ياسر القاضي" وزير الاتصالات.

    وأضاف المهندس "أحمد البحيري" الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، في مؤتمر صحفي على هامش توقيع مذكرة التفاهم، أن تلك الاتفاقية أفضل من الناحية التسعيرية مقارنة بالاتفاقية الموقعة مع شركة اورانج مصر.

    وأكد المهندس "ياسر القاضي" وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن ترددات الجيل الرابع للمحمول أصبحت متوفرة لشركات الاتصالات الأربعة وجاهزة للتسليم، ويجب على الشركات اتخاذ الإجراءات الفنية اللازمة لإستلام هذه الترددات، وأضاف الوزير أنه سيتم تسليم الترددات على مراحل، وأن الخدمة ستبدأ في القاهرة ومحافظات الدلتا وبعض محافظات أخرى.