برك والطالع اليوم السبت 27/5/2017 متزامنا مع حلول شهر رمضان المعظم سيكون علي بعض الابراج في غاية التفاؤل والخير والبعض الاخر سيكون غير مبشر بالخير ، حيث نقوم بوضع بين ايديكم تغطية كبرى في موقعكم " كل حصري " لحظك اليوم لكل الابراج سواء العذراء او الجوزء او الدلو او الحمل او السرطان او العقرب او باقي الابراج الاخرى .

    برج الاسد
    يتميز الاسد بالعديد من الصفات الايجابية حيث ان يحب الهيمنة والسيطرة بشكل كبير بالاضافة الي انه اجتماعي ومتفائل بشكل كبير فهم اسياد وملوك وامراء بين باقي الابراج ويتميزن بالاناقة والعظمة وهم علي ميعاد مع حظ سعيد اليوم

    برج الثور
    يتميز برج الثور بان حياتة العاطفية مستقرة ولا يحب وجود مشاكل حيث ان شريكة حياتة تكون في غاية السعادة فانه مسالم ومحب ومعطاء وعطوف لاوسع الحدود ولكن علي المستوى المهني سيواجة بعض المشاكل البسيطة

    برج الجدي
    يحظى برج الجدي بالثناء والشكر والامتنان من مديرة في العمل بسبب المجهود والتفاني في العمل الواضح طوال الاسبوع فاستعد لوجود هدية غالية من رئيسك في العمل اليك.

    برج الحمل
    استعد لمواقف اكثر طرافة وكوميدية فانك ستشهد يوما ممتعا لن تجده في حياتك الا قليلا وستتذكره لفترات طويلة حاول ان تستمتع به.

    برج الحوت
    يتميز اصحاب برج الحوت بالرحمة والانسانية والعفو والسماحة والجمال في الشكل ولكن مسامحتك اليوم لن تكون مفيدة حاول ان تكون اكثر حزم وجراة ولكن دون اذى

    برج العذراء
    السلام النفسي سيستحوذ عليك طوال اليوم راحة البال ستسود كل ارجائك ونفسيتك وهذا اقسى وافضل ما تتمناه حاول ان تنعش ذهنك وتبعده عن كل المشاكل التي تحيط بك وتستغل فرصة هذا السلام النفسي المحيط بك.

    برج الجوزاء
    مصيبة وكارثة عظمى ستحل بك حاول تتغلب عليها باقل الخسائر فالله معك باذن الله ولكن بالحكمة والتريص ستخرج منها ولكن بالتعجل والعصبية المفرطة ستقع في المحظور.