بروموهات مسلسلات رمضان 2017 تحقق أعلى مشاهدة على يوتيوب

    أصبح لشبكة الانترنت دور كبير فى تسويق المسلسلات الدرامية التى سيتم عرضها على شاشات الفضائيات خلال شهر رمضان 2017، ولم يعد التليفزيون هو النافذة الوحيدة التى يطل منا المشاهدين على الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أهم هذه المواقع هو موقع  اليوتيوب الذى يمكن من خلاله مشاهدة كافة المسلسلات الدرامية التى تدخل ضمن السباق الرمضانى.

    وظهر ذلك بكل وضوح فى العام الماضى، بعد أن حصل مسلسل نيلى وشيريهان بطولة الفنانة دنيا وايمى سمير غانم على أعلى نسبة مشاهدة على اليوتيوب ويليها مسلسل القيصر للنجم يوسف الشريف، وفى هذا العام بدأ عرض بروموهات المسلسلات الدرامية التى سيتم عرضها فى شهر رمضان القادم، ومن المدهش أن هناك بعض البروموهات التى تخطت نسبة مشاهدتها المليون مشاهدة، وذلك قبل عرض مسلسلات شهر رمضان 2017.

    ونشرت الصفحة الرسمية للنجم أحمد السقا على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك برومو مسلسه الجديد الحصان الاسود، وحقق هذا البرومو نسبة مشاهدة عالية للغاية تصل إلى 2 مليون مشاهد بعد مرور أقل من أسبوع على نشره، وحصل برومو المسلسل الجديد للنجم يوسف الشريف كفر دهاب على نسبة مشاهدة تخطت النصف مليون، وسيتم إذاعة حلقات مسلسل كفر دهاب على قناة on drama.

    أما برومو مسلسل الفنانة ياسمين عبد العزيز فإنها بهذا المسلسل تدخل إلى العالم الدرامى بمسلسلها الرمضانى الجديد هربانة منها، وسيتم عرض هذا المسلسل على قناة on e وon drama، وحقق هذا البرومو نسبة مشاهدة عالية بلغت النصف مليون مشاهدة.

    واعتاد النجم مصطفى شعبان على الدخول السباق الرمضانى كل عام، وها هو يطل علينا العام الحالى بدور جديد فى مسلسل اللهم انى صائم، ويتمتع النجم مصطفى شعبان بشعبية كبيرة وظهر ذلك فى عدد المشاهدين لبرومو المسلسل الجديد والذى تجاوز نصف مليون مشاهدة. 
    X