يتابع الطلاب في محافظة الجيزة عن كثب ومن حين لاخر نتيجة الصف الثالث الاعدادي ونتيجة الشهادة الاعدادية وذلك بعد اعلان مديرية التربية والتعليم في الجيزة باعتماد النتيجة اليوم السبت 27/5/2017 وظهور النتيجة الصف الثالث الاعدادي 2017 للتيرم الثاني اليوم السبت 27/5/2017 حيث يترقب الطلاب واولياء الامور البحث عن النتيجة في جميع المديريات التعليمية التابعة لمحافظة الجيزة وعلي شبكة الانترنت بعد الانتهاء من موسم الامتحانات الذي اصيبوا به بالعناء والجهد متمنين ان تكون النتيجة مبشرة بالخير.

    حيث ان نتيجة الاعدادية قد ظهرت في بعض المحافظات المصرية بجمهورية مصر العربية من بينها محافظة الاقصر وقد ظهرت في 25 مايو المنصرم.

    واعلنت وزارة التربية والتعليم ان النتيجة المتعلقة بالشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة مبشرة بالخير وان نسبة النجاح وصلت الي 85 % وهي نسبة كبيرة رعم شكوى اولياء الامور والطلاب من صعوبة الامتحانات بعض الشييء.

    حيث ان نتيجة الشهادة الاعدادية سيتم رفعها علي موقع المديرية بعد اعتمادها من محافظ الجيزة الدكتور كمال الدالي ويقوم موقع كل حصري بوضع الرابط لمديرية التربيية والتعليم بمحافظة الجيزة للسهولة والتيسير علي الطلاب في معرفة نتيجتهم.

    اضغط هنا لمعرفة النتيجة