أسعار ياميش رمضان لعام 2017-1438هـ

    مع حلول شهر رمضان الكريم تأتي الزيارات جميعها بالياميش الذي عرفه المصريون منذ قديم الزمان، غير أن الياميش يعد من الحلوى المشهورة خاصة لدي الشعب العربي، فتعد الياميش من الحلوى المرتفعة الثمن نظرا لندورها لأنها من الحلوى النادرة فيرتفع سعرها كل عام عن العام الذي يقبله.

    فمع استمرار ارتفاع سعر الدولار ظلت الياميش يرتفع من (بندق، فسدق، لوز، عين جمل، زبيب، جوز الهند، قمر الدين) فكثير من أفراد الشعب المصري أمتنع تماما عن شراء هذا الياميش خاصة بعد ارتفاع الأسعار، لذا نعرض لكم اليوم أسعار جميع ياميش رمضان في عام 2017.

    أسعار ياميش رمضان لعام 2017 في جميع فروع الاستهلاكية (كارفور) في جمهورية مصر العربية

    فنعرض لكم أسعار شنطة رمضان من قبل فتح الله ماركت وجميع فروع كارفور، حيث بلغ سعر لفة القمر الدين حولي 16.5 جنية مصري، وبلغ كيلو المشمشية في جميع فروع كارفور 90 جنية مصري، وبلغ كيلو القراصيا حوالي 70 جنية مصري، وقد بلغ كيلو الزبيب المستورد حوالي 40 جنية مصري، وقد بلغ كيلو السوداني القشر حوالي 30 جنية مصري.

    وبلغ كيلو جوز الهند حوالي 55 جنية مصري، وارتفعت أسعار المكسرات الأخرى فبلغ سعر كيلو البندق حوالي 230 جنية، وبلغ سعر كيلو الكاجو حوالي 310 جنية مصري، وبلغ سعر كيلو عين الجمل حوالي 230 جنية مصري.
    X