القبض علي الممثله فجر اثناء ممارستها الزذيلة بالعجوزة بتهمة الدعارة مقابل 200 دولار

    القبض على الممثلة الناشئة فجر في العجوزة بعد تمكن ضابط بادارة مباحث الاداب بمحافظة الجيزة من استدراج سائق يدعي سامح. م. ع، 29 سنة يدير صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لراغبي المتعة الحرام بمقابل مادي ويسوق البنات بارسال صور عارية لهم ، وقام المتهم بتحديد مكان لمقابلة الزبون الذي اعد كمين له لضبطة فى حالة تلبس وتمكنت القوات من القاء القبض علية وعلي الممثلة فجر 24 سنة الممثلة الناشئة وربة منزل هبة. م.س، 32 سنة، وبمواجهتهم اعترفو بالواقعة .

    وبعد ضبط الممثلة " فجر " بتهمة ممارسة الجنس بالعجوزة اعترفت بممارسة الرذيلة بمقابل 200 دولار، وتم ضبط المتهمين بعد وضع خطة للايقاع بالشبكة عن طريق تكليف احد الضباط بالتخفي في دور راغب متعه للتواصل مع المتهم الذي يدير الصفحة واتم الاتفاق وتحديد المكان باحد الكافيهات الشهيرة ، ونخفي صور الممثلة فجر المتهمة بممارسة الجنس حفاظا علي حقوق المتهمة منذ لحظة القبض عليها.

    يهتم الجميع بمعرفة من هي الممثلة فجر التي تم القبض عليها في قضية دعارة، ويتابع البعض صور الممثلة فجر بالعاجوزة حيث وتمكن كل من الرائد احمد ابو السعود والرائد احمد لاشين من ضبط المتهم وبرفقتة الممثلة فجر وهبة ربة منزل ، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطار النيابة العامة للتحقيق معهم في القضية.

    X