انفجارات شديدة بليبيا صباح اليوم

    سمع اليوم صباحا دوى 3 انفجارات شديدة فى مدينة طرابلس عاصمة ليبيا وشهدت المدينة تصاعد للسحب من الدخان الكثيف و اندلاع ألسنة النيران من منطقة حديقة الحيوان فى أبو سليم بمدينة طرابلس عاصمة ليبيا وبناء على معلومات من مصادر داخلية ومصادر محلية .

     قد وردت معلومات بان هذه المنطقة التى سمع بها دوى الإنفجارات تعيش بها ميليشيات مسلحة تعرف بإسم ميليشيات غنيوة وتتخذ المنطقة مقرا لها ونقلت هذه المصادر أخبارا عن سماع دوى الإنفجارات بطريق المطار الخاص بمدينة طرابلس وتم سماعه هذه الإنفجارات أيضا فى منطقة أبو سليم.


    أما عن أسباب سماع صوت الإنفجار كان لدينا أكتر من قول وتحليل فقد صرحت بعض المصادر المحلية أن سبب الإنفجارات يرجع إلى إنفجار سيارة مفخخة وعلى النقيض الاخر صرحت مصادراخرى أن سبب الإنفجارات هو قصف صاروخى وفى بيان للمجاس الرياسى لحكومة الوفاق الوطنى تم التحذير من محاولة بعض العناصر المستفيدة من التدمير والفوضى أن تقوم بإدخال العاصمة طرابلس فى أعمال العنف لوجود مصالح وأهداف خفية لهذه العناصر تريد تحقيقها .

    ولا يتم ذلك إلا بإشاعة الذعر والفوضى والعنف بين الليبيين وانه لا تراجع عن السلم والتوافق بين أفراد الشعب الليبى والتحضير الجاد لإنتقال ليبيا انتقال سلمى بعيدا عن العنف لأن تكون دولة مدنية ديمقراطية يسود فيها العدل ويتحقق فيها القانون