أكبر عملية نصب يقودها محاسب قانونى استولى على 120 مليون جنية

    قامت مباحث القاهرة بعد تلقيها الكثير من البلاغات من المواطنين بالقبض على المدعو راجى ع ف الذى يعمل محاسب قانونى واتهم بعدد كبير من عمليات النصب. 
    ويعمل المتهم فى إحدى الشركات التى تعمل فى مجال تجارة السيارات وأتهم المحاسب القانونى للشركة بالإستيلاء على 120 مليون جنيه من أصحاب معارض سيارات متعددة.

    وأمر مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة اللواء خالد عبد العال يإحالة المتهم للنيابة حتى تتولى التحقيق فى الإتهام الموجه له.

    وقد صرح مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء محمد منصور بانه قد تلقى العديد من البلاغات من أصحاب معارض للسيارات فى منطقة مصر الجديدة ومنطقة مدينة نصر التى تتهم المدعو راجى بالنصب عليهم والإستيلاء على أموالهم وانه يقوم بإيقاع ضحاياه عن طريق إقناعهم بأنه يقوم بإستيراد شحنة من سيارات المرسيدس من الخارج ولكنه يحتاج إلى التمويل لإتمام الصفقة مقابل إعطاؤهم جزء من الأرباح يزيد عن 10 % وبهذه الطريقة استطاع الحصول على 120 مليون جنيه وقام بتهريبها إلى الخارج عن طريق شركائه.

    زمن الجدير بالذكر أن المتهم نجح فى تهريب احد شركائه بجزء من الاموال وقام بإرسال زوجته وأولاده إلى الخارج استعدادا للسفر لهم بعد تهريب الاموال التى استولى عليها ولكن تمكن المقدم سمير مجدى رئيس المباحث بمنطقة مصر الجديدة من القبض عليه قبل تنفيذ خطة هروبه.
    X