موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا
    موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا من بطولة الدوري الإسباني وأهم القنوات الناقلة عنها السبت الموافق 29-4-2017 حيث يتم نقل المباراة عبر قناة بي أن سبورت الرياضية حصريًا عبر القمر الصناعي النايل سات كما إنها من ضمن مباريات الجولة الخامس والثلاثون من البطولة .

    موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا من بطولة الدوري الإسباني

    تبدأ المباراة في الغد فوق أرضية ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد في حضور العديد من الجماهير حيث من المتوقع ان يصل إلى 70 ألف مشاهد للمباراة بالملعب لمشاهدة المباراة التي يسعى كلاً من الفريقان بالحصول إلى اللقب بينما يسعى فريق فالنسيا الضيف من أجل تحسين وضعه بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكي يحقق نتائج إيجابية تعطي له فرصة معنوية كبيرة بالمراحل الباقية من نهاية المنافسة .

    مشوار الفريقان في البطولة

    يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني من الجدول الدوري ومعه 78 نقطة من رصيده حيث إنه نفس الرصيد المتصدر به فريق برشلونة من النقاط ويأمل بتضيق الفارق بشكل مؤقت قبل أن تقام مواجهه برشلونة وأسبانيول بعد هذه المباراة ، بينما يحتل فريق فالنسيا المركز 11 من الجدول الدوري ومعه 40 نقطة من رصيده .

    تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية فوق أرضية ملعب سنتياجو برنابيو وفي تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، بينما تبدأ في تمام الساعة الثانية والربع ظهرًا بتوقيت جرنتيش العالمي عبر قناة بي أن سبورت hd33 .

    ومن الجدير بالذكر بإن فريق ريال مدريد فقد صدارة الليجا الأسبانية لمصلحة برشلونة في حالة هزيمتة فوق أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدفان بالجولة السابقة حيث أن هذذه الخسارة قفزت ببرشلونة إلى صدارة الجدول من البطولة .
    X