موعد مباراة برشلونة وإسبانيول

    موعد مباراة برشلونة وإسبانيول المقبلة وأهم القنوات الناقلة عنها في بطولة الدوري الإسباني حيث إنها من أهم أقوى المباريات من هذه المنافسة لتحقيق لقب الليجا بوسط منافسة قوية مع فريق ريال مدريد حيث يخوض فريق برشلونة المباراة هذه محتلاً المركز الأول من الليجا بفارق الأهداف عن فريق ريال مدريد .

    موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني

    قام الإتحاد الإسباني بتحديد المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية حيث إنها من ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين من بطولة الليجا وتكون بحكم ألبيرتو أونايانو مالينكو على أرضية ملعب باور .

    أهم القنوات الناقلة عن المباراة

    المباراةالموعدالقنوات المجانية
    برشلونة وإسبانيولالتاسعة إلا الربع مساءSetanta Sports Euro Asia
    Sky Sports 2 (uk) / 2HD
    Sport TV 2
    Sport Klub 1 Serbia
    Sport Klub 1 Slovenija
    Digi Sport 2 HD Romania
    beIN SPORTS HD 3
    beIN SPORTS HD 3
    beIN SPORTS 2 FR
    Digi Sport 3 HD Slovakia
    Cosmote Sport 2 HD
    Dolce Sport 3
    Movistar+ Partidazo
     beIN SPORTS HD 17 ES

    تم تحديد قناة بي أن سبورت 3 الرياضية بنقل مباراة برشلونة وإسبانيول على الهواء مباشرة حيث خصصت القناة المعلق عصام الشوالي للتعليق على أحداث وتفاصيل المباراة .

    كما إن فريق إسبانيول يخوض هذه المباراة وهو يحتل المركز التاسع من ترتيب الدوري الإسباني ومعه 50 نقطة من رصيده حيث تعد مباراة برشلونة وإسبانيول من أبرز المباريات بهذه المنافسة في أطار حاجة الفريق إلى التقدم للمركز الثامن بهذه المنافسة مع فريق إيبار بينما فريق برشلونة لا يملك الوقت لكي يضيع النقاط خلال هذه الجولات المقبلة.