الأن وفى الاستعداد الكبير الذى يكون فيه الفرق المشاركه فى البطولة الأوروبية الكبيرة وهى دورى أبطال أوروبا حيث يكون فى نصف النهائى أربعة من أكبر الفرق الاوروبية المتواجده على الساحة وهم الفريقين الاسبان "ريال وأتلتيكو مدريد" وأيضا الفريقين الاخرين الذين يكونوا هم الاخرون فى مباراة اخرى امام بعضهم البعض وهم "يوفنتوس الايطالى" والفريق الاخر "موناكو الفرنسى" أى أنها مباريات ضخمة للغايه والتى يستعد لها كل مدرب مع فريقه من اجل الحصول على أفضل النتائج فى مثل هذه المبارايات القوية .

    حيث تكون المباراة الاولى فى هذه المرحلة وهى مرحلة ذهاب نصف النهائى لدورى الابطال بين فريق ريال مدريد والاتلتيكو مدريد أى انه الديربى الاسبانى المدريدي الأكثر من صعب والأقوى فى اسبانيا بعد مباراة الكلاسيكو والذى يكون فى يوم الثلاثاء القادم فى هذا الاسبوع الذى يوافق 2 مايو من العام الجارى الساعة 8:45 م بتوقيت القاهرة.

    بينما المباراة الاخرى التى تكون بين يوفنتوس وموناكو والتى تكون بعدها بيوم فقط الاربعاء أى فى 3 مايو الساعة 8:45 م بتوقيت القاهرة، وبهذا فإن هذه المباريات الاثنين فى الذهاب تكون أقوى مباريات الساحة الاوروبية وعليه فإن الجميع يكون فى اهتمام وترتيب كامل لها .

    وتكون أول مباراة بين الفريقين الاسبان على ملعب ريال مدريد وهو سنتياجو برنابيو بينما المباراة الاخرى تكون على ملعب لويس الثانى فى فرنسا .

    وتُعرض هذه المبارايات على شاشة قنوات بى ان سبورت القطرية "beIN SPORTS HD 1" التى ظهرت بالشكل الكبير فى العالم الرياضى بكامله .