قامت سيدة بالقاء نفسها من بلكونة منزلها بالطابق الخامس لتقع على مبنى اخر مجاور تحت الانشاء وتم نقلها الى المستشفى وهي في حالة صحية حرجة.

    كان قد وصل الى اللواء طارق حسونة رئيس مديرية الامن في محافظة الغربية بلاغا من الرائد محمد تعلب رئيس قسم الشرطة داخل المستشفى الجامعي بطنطا باستقبال المستشفى لسيدة اسمها " ب. الجبالي " وهي في وضع صحي حرج وذلك بعد القاءها نفسها من الدور الخامس لمنزلها والكائن في منطقة تل الحدادين في مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

    وبعد سلسلة من التحريات توصلت قوات الامن تحت اشراف اللواء احمد الحجار مدير قسم شرطة تل الحدادين بطنطا ومعاونه في القضية النقيب بسام حشكل وهو مساعد مدير قسم الشرطة حيث تم التوصل الى ان الزوجة المذكورة كانت قد ذهبت الى مدرسة الشهيد عطية في منطقة تل الحدادين حيث كان يؤدي ابنها التلميذ بالصف الاول الابتدائي امتحان نصف العام الدراسي بالمدرسة وذلك نظرا لعدم اقامتها داخل المنزل بعد بضعة خلافات اسرية مع زوجها وعندما علم زوجها بتواجدها داخل مدرسة ابنه .

    ذهب الى المدرسة واجبرها على الذهاب معه الى منزل الزوجية حيث قام بالاعتداء عليها هناك بالضرب المبرح وهو ما دفعها الى القاء نفسها من بلكونة منزل الزوجية الكائن في الدور الخامس في منطقة تل الحدادين لتسقط على منزل مجاور يبلغ ثلاثة طوابق ما زال تحت الانشاء ليتم نقلها الى المستشفى الجامعي بالمحافظة وهي ما بين الحياة والموت.

    تم تحرير محضر بملابسات الواقعة وتم تسجيل اقوال الزوج حول ما حدث والعمل على استخراج تقرير طبي بالحالة الصحية للزوجة من اطباء المستشفى الجامعي من اجل احالة القضية الى النيابة العامة في وقت لاحق.
    X