انتحار الاعب التشيكي فرانتيشك رايتورال في تركيا
    تم العثور على احد لاعبي فريق كرة القدم التركي غازى عنتاب سبور ويدعى " فرانتيشك رايتورال " ويبلغ من العمر احدى وثلاثين سنة وهو لاعب دولي يحمل الجنسية التشيكية وذلك داخل شقته الخاصة في مدينة غازي عنتاب التي تقع في جنوب شرق تركيا وذلك وفقا لما نشرته الصحف الرياضية التركية ظهر يوم الاثنين.

    كان لاعب كرة القدم التشيكي والذي يلعب في مركز الظهير الايسر لم يحضر الى التدريبات الخاصة بالنادي التركي اليوم وهو ما استدعى المسئولين بالنادي الى الاتصال به وعندما لم يجب على المكالمات الهاتفية توجهوا الى منزله ليجدوا ان انوار المنزل مضاءة ليقوموا بعدها بالاتصال بالشرطة التركية لتفقد امر اللاعب.

    وبعدما تمكنت الشرطة من الدخول الى منزل اللاعب وجدوه مشنوقا وذلك طبقا لما اعلنه إبراهيم كيزيل رئيس نادي غازي عنتاب سبور والذي يلعب لصالحه اللاعب التشيكي خلال تصريح له لوسائل الاعلام المختلفة في تركيا.

    وبدأت على الفور الشرطة التركية التحقيق في الواقعة ولكن التحريات الاولى تشير الى انه لا توجد شبهة جنائية وان الانتحار قد يكون هو الدافع الاساسي وراء هذه القضية خاصة الى ان بعض مواقع الاخبار في تركيا قد اشارت الى ان اللاعب مر برحلة علاج من مرض الارهاق المزمن في بلاده في فترة من فترات حياته.

    على صعيد اخر، كانت جماهير نادي جلطة سراي التركي قد احتلفت بذكرى ليلة الاسراء والمعراج في مدرجات الملعب في المباراة التي جمعت بين فريقهم وبين فريق فنربخشة في الاسبوع الثامن والعشرين من منافسات الدوري الممتاز حيث قامت الجماهير بتعليق لافتة كبيرة مكتوب عليها " محمد صلى الله عليه وسلم انت رحمة للعالمين " من داخل مدرجات ستاد تورك ارينا.
    X