لا ٱريد الارتباط من أجل صديقتي

    تحدثت س.م عن مشاعرها تجاه صديقتها ل.ع قائله احب صديقتي كثيرا و يعجبني كل شئ تمتلكه و يشد انتباهي اي شخص يقترب منها ، كنا لا نفترق ابدا الي ان ارتبطت بزميل لنا في كلية الهندسة ، و احبته كثيرا و ابتدت ان تبعد عني ، و اصبحت علاقتنا شبه مهمشه .

    و اذا تقابلنا تحدثني عن حبيبها طيله الوقت و عن مدي اهتمامه بها و بتفاصيل حياتها ، فقررت ان اقترب من حبيبها لاكتشف سر تعلقها به الي هذه الدرجه ، و ابتعدها عني و بالفعل اقتربت من زميلنا في كلية الهندسة و حبيب صديقتي و تبادلنا ارقام الهواتف و تبادلنا الحديث لعدة ليال و تقابلنا عدة مرات دون علم صديقتي .

    و دون ان اشعر اقتربت من حبيبها الي درجه كبيره و احببته كثيرا و هو بادلني نفس الشعور ، فقرر ان يترك صديقتي ليستمر في علاقته بي و اتفقنا علي الخطوبه بعد التخرج من الكلية ، و بالفعل ترك صديقتي دون ان يحدثها عن سبب انفصاله عنها حتي حاولت صديقتي الانتحار اكثر من مره لتعلقها الشديد بحبيبها السابق .

    تمزقت كثيرا من اجلها و حاولت ان ازرع بداخلها فكره انه كان يستغل مشاعرها تجاه ، ليستمتع معها بعض الوقت و اقنعتها ان تغير رقم هاتفها حتي لا يستطيع الرجوع إليها متي شاء ، و بالفعل غيرت رقم هاتفها و ظلت فتره طويله لا تاتي الي الكلية ، كنت بجوارها طيلة الوقت لاكفر عن ذنبي و اكتشفت انني لا احب حبيب صديقتي السابق ، و لكني شدني كثيرا تعلقها به .
    X