اعلن احد المسئولين التابعين لنادي اتليتكو مدريد والذي ينافس في الدوري الممتاز الاسباني الى ان احد لاعبيه قد تعرض للسرقة بالاكراه مساء يوم امس الخميس وهو اللاعب كوكي حيث قام بمهاجمته احد الافراد والذي انتزع منه ساعته الباهظة الثمن ولكنه اشار الى ان اللاعب لم يتعرض للاذية او الاصابة.

    كما اضاف المسئول الى ان اللاعب كان يحاول ركن سيارته في مرآب مخصص لانتظار السيارات في منطقة تعرف باسم " تشامبرى " وبعدما فتح نافذة السيارة من اجل الحصول على تذكرة اذ فوجئ برجل يحمل سلاحا ويرتدي ملابس ذات الوان غامقة ويضع على رأسه خوذة دراجة بخارية.

    واشار المسئول خلال تصريحات له لوكالة الانباء " رويترز " الى ان السارق قد قال للاعب " اخلع ساعتك وتوجه الى المرآب على الفور مشيرا الى ان الواقعة قد حدثت بسرعة شديدة في وقت لم بتعد الخمسة عشر ثانية حيث لم يتسنى للاعب التفكير في اي شيء وقد اوضح الى ان الساعة تبلغ قيمتها نحو سبعين الف يورو اي ما يعادل اكثر من اربعة وسبعين الف دولارا.

    جدير بالذكر الى ان نادي اتليتكو مدريد على موعد مع غريمه نادي ريال مدريد غدا السبت في اطار الاسوبع الحادي والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز الاسباني وسجمع بينهما ملعب سانتياجو برنابيو الملعب الرئيسي للنادي الملكي.

    من جهة اخرى، كان نادي اتليتكو مدريد قد قرر موعد مباراة الوداع التي سيقيمها على ملعبه الرئيسي الراهن " فيسنتى كالديرون " والتي تحدد لها موعد الثامن والعشرين من شهر مايو القادم حيث ستجمع المباراة بين لاعبي النادي الراهنين وبين لاعبي النادي القدماء حيث من المقرر ان يتخد اتليتكو ملعب اخر كملعب رئيسي له وهو ملعب " واندا ميتروبوليتانو".