محمد صلاح ضمن تشكيل روما ضد لاتسيو

    قام المدير الفني للنادي العملاق روما " لوتشيانو سباليتي" باختيار " محمد صلاح " اللاعب المصري ضمن 22 لاعبا للمباراة المنتظرة لمواجهة الخصم لاتسيو في مباراة القمة التي تعقد ظهر اليوم في تمام الساعة الثانية عشر ونصف ظهرا حيث يستضيف ملعب الأولمبيكو معقل الذئاب مباراة القمة بين ذئاب روما ولاتسيو خلال الجولة الرابعة والثلاثون من عمر الكالتشيو.

    وقد تم التصريح من خلال الموقع الرسمي الخاص بنادي روما بأن اللاعب فرانشيسكو الذي تخلف عن مباراة روما مقابل بيسكارا نظرا لإصابته موجود على قائمة لاعبي المباراة بالإضافة لـ " محمد صلاح " اللاعب المصري .

    هناك محاولة من فريق روما يقودها اللاعب المصري محمد صلاح لرد الصاع لفريق لاتسيو الذي تمكن من ضمان تأهله لخوض نهائيات بطولة كأس إيطاليا عقب هزيمته لفريق روما خلال مبارتي الذهاب والإياب خلال النصف نهائيات، بالإضافة لاثبات جدارته عقب ان تمكن من الفوز بالأربع مباريات التي جمعتهم بالدوري الإيطالي.

    ورغم ذلك فنجد فريق روما الثاني على قائمة الترتيب مقبل على مهمة عسيرة وخاصة بسبب فارق النقاط الذي تفصله عن متصدر القائمة يوفنتوس الذي تمكن من تحقيق أربعة وثمانين نقطة خاصة بعد تعادله مع أتلانتا في مباراته الأخيرة وخاصة وهو مقبل على منافسة خصم قوي مثل لاتسيو على الرغم من احتلاله المرتبة الرابعة والذي يطمح بالوصول للمركز الثالث الذي تمكن فريق نابولي من الحصول عليه.
    X