اعلن احمد مرتضى منصور وهو احد اعضاء مجلس ادارة نادي الزمالك بالاضافة الى انه المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء في تصريحات له اليوم الاثنين لوسائل الاعلام المختلفة الى ان المدرب الفني الجديد لنادي الزمالك المدرب البرتغالي ايناسيو سيصل الى مطار القاهرة مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة ونصف من اجل بدء المفاوضات معه حول تدريب نادي الزمالك.

    ومن المقرر ان يستقبل ايناسيو في مطار القاهرة الدولي الليلة كلا من احمد مرتضى منصور والى جانبه هاني زادة العضو بمجلس ادارة نادي الفارس الابيض ومن المتوقع ان يصل ايناسيو وبصحبته مساعديه من اجل اللقاء مع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور.

    من جهة اخرى، صرح احمد مرتضى منصور الى ان هناك ثلاث ترشيحات لمنصب مدير الكرة بنادي الزمالك من بينهم ايمن عبد العزيز وخالد جلال وايمن منصور مشيرا الى ان مجلس ادارة نادي الزمالك سيعمل على مناقشة جميع الاسماء المقترحة من اجل اختيار الشخص المناسب لهذا المنصب الهام.

    كما كان من ضمن الاسماء المرشحة خلال الساعات الفائتة حارس مرمى نادي الزمالك الاسبق عبد الواحد السيد واحمد عبد الله على نفس المنصب المذكور.

    ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن اسماء التي ستشكل الجهاز الفني للفارس الابيض خلال الايام القليلة المقبلة ومن المتوقع ان يشتمل على محمد صلاح وعلاء عبد الغني ضمن التشكيل كما انه من المحتمل ان يتولى ايمن طاهر منصب مدير حراس المرمى بالنادي وحمادة انور خاصة بعد تواجدهم اليوم داخل النادي وحضورهم للتدريب الجماعي للاعبين ليكون بذلك المنصب الذي لم يتم تحديده بشكل نهائي وقاطع هو منصب مدير الكرة بالنادي خاصة بعد اعتذار لاعب الزمالك الاسبق عبد الحليم علي عن تولي هذا المنصب.