برشلونة يتعثر امام يوفنتوس بالتعادل وخرج من البطولة

برشلونة يتعثر امام يوفنتوس بالتعادل وخرج من البطولة

فشل نادي برشلونة في تكرار المعجزة الكروية التي حققها في مباراة الاياب التي جمعته مع نادي باريس سان جيرمان في دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال اوروبا ونجح في الصعود بعدها الى دور الثمانية ليواجه يوفنتوس حيث تعثر امام النادي الايطالي في مباراة العودة وذلك عقب التعادل بدون اهداف خلال احداث المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاربعاء على ستاد الكامب نو معقل نادي برشلونة ووسط جماهيره.

جدير بالذكر الى ان نادي برشلونة قد خسر مباراة الذهاب امام يوفنتوس بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة مما جعل مهمته خلال مباراة العودة شبه مستعصية.

كان قد نجح فريق يوفنتوس في فرض سيطرته على مجريات المباراة منذ انطلاق صافرة الحكم على الرغم من الخطورة التي شكلها لاعبو برشلونة منذ الدقائق الاولى لكن لم يستطع اللاعبون ترجمة الخطورة الهجومية الى اهداف على مدار التسعون دقيقة للمباراة.

كما اضاع لاعبو البرشا العديد من الفرص التي اتيحت لهم خلال المباراة منها الفرصة الذهبية للاعب الارجنتيني ليونيل ميسي خلال الدقيقة التاسعة عشر والدقيقة الثلاثين، وكان قد اصيب ميسي خلال الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع عقب سقوطه بشكل عنيف على وجهه ليخرج الى خارج حدود الملعب لتلقي الاسعافات الاولية المناسبة له.

بهذه النتيجة السلبية، يفشل نادي برشلونة في الصعود الى دور نصف النهائي وهو ما اغضب جماهيره خاصة ان غريمه التقليدي ريال مدريد قد نجح في الصعود خلال مباراة امس بعدما تغلب على بايرن ميونيخ باربعة اهداف مقابل هدفين كما كان قد تغلب عليه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف ليضمن مقعده في المربع الذهبي الى جانب كل من يوفنتوس وموناكو واتليتكو مدريد وتجرى قرعة نصف النهائي يوم الجمعة القادم.