ملخص نتيجة مباراة مانشستر يونايتد واندرلخت اليوم 20-4-2017 فوز مان يونايتد 2-1 في الدورى الاوروبى

ملخص نتيجة مباراة مانشستر يونايتد واندرلخت اليوم 20-4-2017 فوز مان يونايتد 2-1 في الدورى الاوروبى

يلا شوت نتيجة مباراة أندرلخت ومانشستر يونايتد Anderlecht vs Manchester United اليوم 20-4-2017 في الدوري الأوروبي ( الأوروبا ليغ ) علي قناة بي أن سبورت HD2 بتعليق جواد بده وكانت نتيجة مباراة الذهاب 1-1 حيث ينتظر نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ملاقاة نادي اندرلخت البلجيكي في اطار مباراة العودة التي تجمع بينهما في دور الثمانية من منافسات الدوري الاوروبي.

جدير بالذكر الى ان نادي الشياطين الحمر كان قد تعادل مع الفريق البلجيكي بنتيجة هدف لكلا منهما في المباراة التي اقيمت على ستاد نادي اندرلخت في بلجيكا ووسط جماهيره وهو ما يدفع المان يونايتد الى ضرورة تحقيق الفوز خلال مباراة العودة التي ستقام على ملعبه الرئيسي " الاولد ترافورد " وهو ما قد يعطيه دفعة وحافز من اجل احراز الاهداف والصعود الى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الاوروبي مباراة مانشستر يونايتد واندرلخت.

مواعيد انطلاق مباراة فريقي مانشستر يوانيتد واندرلخت في الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الاوروبي تبدأ المباراة المنتظرة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق بتوقيت جرينتش والمغرب وخلال الساعة التاسعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة وخمس دقائق مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة نادي مان يونايتد واندرلخت الخميس الموافق العشرين من ابريل لعام 2017 من المقرر ان يتم نقل احداث المباراة على احدى قنوات بي ان سبورت الرياضية بصورة حصرية ولم تعلن ادارة القناة بعد اسم معلق المباراة.

ومن جهة اخرى، كان فريق مانشستر يونايتد قد حقق الفوز في اخر مباراة له في الدوري الممتاز الانجليزي والتي نافس خلالها غريمه التقليدي نادي تشيلسي حيث انتهت المباراة بينهم بهدفين مقابل لا شيء وينتقم بذلك نادي مان يونايتد مما حدث معه خلال مباراة الذهاب والتي انتهت نتيجتها باربعة اهداف نظيفة.

وتشير التقارير الاولية الى ان مورينيو قد اراح اللاعب الكبير ابراهيموفيتش في مباراة تشيلسي من اجل ان يخوض مباراة الاياب مع اندرلخت على ملعب اولد ترافورد.

انتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1.