أسعار الخضار اليوم

    أسعار الخضار اليوم في مصر حيث شهدت الأسعار بإرتفاع بدرجة بسيطة في أسواق العبور للجملة على حسب ما صرحت به المصادر الإخبارية التي تتبع مجلس الوزراء وسوف نخبركم الان عن أسعار الخضار في الأسواق المصرية من أجل مساعدة المواطنين لمعرفة الأسعار قبل شرائها .

    أسعار الخضار في الأسواق المصرية

    وصل سعر الكيلو الواحد من الطماطم إلى 5.75 جنية مصري وسعر الكيلو من الكوسة وصل إلى 3 جنية بينما سجل سعر الكيلو الواحد من البطاطس إلى 3.25 جنية مصري ووصل سعر الفلفل الملون إلى 15 جنية للكيلو الواحد .

    وسجل سعر الكيلو الواحد من البامية إلى 25 جنية مصري بينما وصل الكيلو الواحد من الفاصولياء إلى 4 جنية مصري وبلغ سعر الكيلو من البصل إلى 3.25 جنية مصري أما سعر الخيار الصوب والبلدي وصل إلى 3 جنية مصري .

    وبلغ سعر الكيلو من الباذنجان البلدي إلى 2.50 جنية مصري أما سعر الكيلو الباذنجان الأبيض وصل إلى 2.50 جنية بالإضافة إلى سعر الفلفل البلدي وصل إلى 4 جنية ووصل سعر الثوم إلى 10 جنية أما البنجر فقد وص إلى 4 جنية مصري .

    وسجل سعر الفجل الصيني إلى 3 جنية أما القنبيط فقد صل إلى 10 جنية للكيلو الواحد فقط ، بينما سجل سعر حزمة الخص بوزن 3 كيلو إلى 10 جنية والخس الكابوتشي إلى 4 جنية والبروكلي وصل إلى 10 جنية مصري .