سعر الفراخ اليوم
    أسعار الدواجن في مصر حيث أكد رئيس شعبة الثروة الداجنة الدكتور عبد العزيز السيد بالغرفة التجارية في القاهرة على إنه حدث ثبات وإستقرار خلال أسعار الدواجن في أسواق مصر حيث وصل سعر الكيلو الواحد من الدواجن إلى تسعة وعشرون جنية مصري بينما سجل سعر الكرتونة الواحدة من البيض إلى سبعة وعشرون جنية مصري في داخل المزارع .

    وسجل سعر الكتكوت ما بين ستة جنية حتى 13 جنية ولقد انتهى المربين من الدورة الإنتاجية الجديدة من الدواجن حتى يتم طرحها داخل الأسواق خلال شهر رمضان المبارك 2017 .

    أسعار الدواجن في الأسواق المصرية

    ولقد أعلن رئيس شعبة الثروة الداجنة على إن سعر الكيلو الواحد من الدواجن ما بين 28.5 جنية مصري حتى 29 جنية للكيلو الواحدووصلت سعر الكرتونة الواحدة من البيض إلى 31 جنية في الاسواق حيث ذكر سبب ذلك إلى كثر الحلقات الوسيطة بالإضافة إلى عدم توافر آليه حقيقة تعمل على تحديد التكلفة وعلى نسبة الأرباح التي تعمل على خدمة كافة الجهات المنظمة بالصناعة والمنتج والمستهلكين .

    كما إنه اشار ايضًا على بداية حدوث حالة من الإستقرار النسبي بأسعار الدواجن وأسعار البيض خلال الأيام الأخيرة وتمنى بأن يتم السيطرة على كافة الأسعار وحدوث حالة من الأنخفاض بالأسعار من أجل تخفيف العب على المواطنين المصريين .