نتائج حج الجمعيات الاهلية

    نتائج حج الجمعيات الاهلية المصرية من هذا الموسم 2017 عن طريق المؤسسة المختصة في شؤون الحج التي تتبع وزارة الشؤون الاجتماعية مع إتباع اللوائح الهامة والتعليمات الخاصة بمؤسسة التضامن الاجتماعي حيث إنها تعمل على تيسير حركات الحج والعمرة كما إنها المسؤلة عن الاماكن المناسبة وتقديم الخدمات الخاصة للحجاج .

    نتائج حج الجمعيات الاهلية المصرية 2017

    بدأت وزارة التضامن الاجتماعي بالإعلان عن ظهور النتائج الخاصة بحج الجمعيات الاهلية حيث تم الإعلان عنها من خلال الرابط الخاص من أجل معرفة كافة المتقدمين الذي تم أختيارهم من هذا الموسم 2017 من أجل إداء الحج والعمرة حيث يمكنك الان معرفة الاسماء التي تم إختيارهم من خلال :-

    1. قم بالدخول على موقع وزارة التضامن الاجتماعي .
    2. قم بالضغط على المحافظة التابعة لك .
    3. أدخل الرقم القومي الخاص بك .

    أسعار الحج للجمعيات الأهلية المصرية

    تتضمن أسعار الحج للجمعيات الأهلية من هذا الموسم 2017 على كافة الخدمات التي تقدمها المؤسسة من أجل تيسير الحج والعمرة من الرعاية الطبية والإسعافات الأولية بالإضافة إلى أن المؤسسة تعمل على إختيار المكان المناسب للحجاج وتحدد المكا والمستوى على حسب الأسعار التالية :-

    المستوى الاول يبلغ بحوالي 87 ألف جنية مصري ويحتوي على الإقامة في فندق خمسة نجوم بساحة الحرم الملكي في المنطقة الشمالية .

    المستوى الثاني يصل إلى 76 ألف جنية مصري بالإقامة في فندق خمسة نجوم بالمنطقة المركزية الشمالية حيث يبعد عن الحرم المكي بحوالي 750 متر .

    المستوى الثالث يصل إلى 67 ألف جنية مصري بالإضافة إلى الإقامة في فندق ثلاثة نجوم بالمنطقة المركزية كما إنه يبتعد عن الحرم المكي بمقدار 600 متر .

    أما عن المستوى الرابع يصل بمبلغ تسعة ألاف جنية مصري بالإضافة إلى الإقامة في فندق أربعة نجوم داخل المنطقة المركزية بينما يبتعد عن الحرم المكي بحوالي 1200 متر .
    X