تم الاعلان عن صاحبة لقب ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة والذي يقام الحفل الخاص به في قاعة المؤتمرات الدولية في مدينة السلام في شرم الشيخ حيث فاز باللقب ملكة جمال بنما بينما حلت ملكة جمال مصر في مركز الوصيفة بينما احتلت ملكة جمال اندونيسيا المركز الثالث.

    قد قام بتقديم الحفل الذي اقيم مساء الجمعة في شرم الشيخ مقدم البرامج جيرى بيتشينار وهو ايضا الذي قام بتصميم رقصات الحفل الاستعراضية وكان الحفل قد انطلقت بدايته منذ ساعات قليلة حيث حضر الحفل مجموعة من المشاهير ونجوم الفن مثل الفنانة ريم البارودي ونادين اسامة ملكة جمال مصر الى جانب ملكة جمال اسيا والمحيط الهادي ايسل خالد.

    كانت الحاصلة على المركز الثاني المصرية ريوان علاء قد اعلنت خلال تصريحات لها الى انها قد ارتدت فستان ذو تصميم فرعوني حيث شاركت به في منافسات عرض الزي الوطني وقد قام بتصميمه المصمم المصري احمد عبد الله حيث في هذه المنافسة ترتدي كل فتاة زي يعبر عن بلدها مشيرة الى ان فستانها قد غلب عليه اللون الابيض بينما ملكة جمال بنما صاحبة المركز الاول اتسم اغلبه باللون الازرق ووجود كمية من الريش به.

    كما ارتدت المتسابقات من الدول الاسيوية ومنطقة المحيط الهادي عدد من الازياء التي تعبر عن اوطانهم وحضارتهم المختلفة المتنوعة.

    وتقام مسابقة ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة لسنة الثانية على التوالي في مصر وفي مدينة السلام شرم الشيخ حيث شارك في حفل هذا العام ملكات جمال من نحو خمسة وخمسين دولة من انحاء مختلفة حول العالم وكان قد احيا الحفل المطرب المصري رامي جمال وقد قرر التبرع بأجره الخاص لصالح دعم حركة السياحة في البلد.