أعلنت مستشفى قوى أمن العسكر السعودى عن إمكانية الحجز للمرضى الكترونيا ،وعن موعد الحجز لمرضى الأسنان وذلك على موقع مستشفى قوى أمن العسكر من خلال الرابط التالي هنا حجز موعد أسنان نظام مستشفى القوات المسلحة بالشمالية الغربية هو موقع الكترونى خدمى لأبناء المملكه العربية السعودية nwafh.med.sa .

    ويتم الحجز عن طريق الدخول إلى الرابط السابق ثم تسجيل الأسم ورقم الهوية ورقم السجل الطبى ثم ملء كافة البيانات بكل سهولة لتحديد موعد الكشف دون عناء .

    والجدير بالذكر أن تلك الطريقة الإلكترونية للحجز سواء لمرضى الأسنان أو اى تخصص اخر توفر الوقت والجهد المرضى والأطباء والمستشفى أيضا،فبدلا من ضياع الوقت والجهد فى الذهاب الى المستشفى دون تحديد موعد سابق ،ثم الإنتظار لفترات طويلة حتى ياتى دور المريض مما يصيب المريض بالتعب والملل وخاصة كبار السن والسيدات والاطفال أيضا الذين تكون قدراتهم على الانتظار محدودة ،ولكن الحجز الالكتروني يمكن المريض من توفير الوقت والجهد أيضا.

    كما أن الحجر الالكتروني يوفر الوقت والجهد للأطباء والمستشفى أيضا لأنه ينظم عملية توقيع الكشف على المرضى بالترتيب وبدون تزاحم أعداد كبيرة فى نفس الوقت بل على العكس يتم توقيع الكشف على العدد المحدد الذى قام بعملية الحجز الالكتروني ،وبذلك تعطى لكل مريض فرصة كاملة للكشف وتلقى العلاج دون مجهود او معاناة .

    ياتى ذلك فى ضوء تطوير المنظومة الصحية وعملية التطوير الإقتصادية والإجتماعية التى تقوم بها المملكة العربية السعودية.

    وسوف يتم تحديد موعد لحجز مرضى الأسنان لمستشفى قوى أمن العسكر على الموقع بشكل دورى حتى يتمكن جميع المرضى من الحجز الالكتروني بشكل دائم دون اى عناء وحتى تتم عملية الكشف فى الوقت المحدد كما سوف يبين خلال عملية الحجز التى تتم بمنتهى البساطة واليسر والتى يمكن لأى شخص القيام بها أيضا .شفا الله جميع مرضانا.