ضبط حالة نقل طالبة من الاول الى الثالث الاعدادي في محافظة دمياط

ضبط حالة نقل طالبة من الاول الى الثالث الاعدادي في محافظة دمياط
ضبط حالة نقل طالبة من الاول الى الثالث الاعدادي بدمياط
يقوم رجال وافراد الشرطة والمباحث والرقابة الادارية في محافظة دمياط تحت اشراف اللواء عادل عياد مدير الرقابة في المحافظة بالقيام بالتحقيق في واقعة انتقال طالبة في الصف الاول من المرحلة الاعدادية في الادارة التعليمية لدمياط الى الصف الثالث بنفس المرحلة ولكن في الادارة التعليمية لكفر سعد وذلك بالرغم من عدم نجاحها في الصف الاول بالمرحلة الاعدادية في المدرسة الاولى التي كانت مسجلة بها قبل انتقالها الى الادارة التعليمية الاخرى.

وتم التوصل من خلال سلسلة من التحريات المكثفة الى ان الطالبة بالصف الاول الاعدادي كانت قد ادت جميع امتحانات مواد الفصل الدراسي الاول للصف الثالث الاعدادي.

كانت مجموعة من البيانات السرية قد وصلت الى المسئولين في هيئة الرقابة الادارية تتعلق بحدوث تلاعب وتضارب في عدد من الاوراق من اجل احد الطالبات في محافظة دمياط حيث تم التلاعب بالقوانين وهو ما استدعى ان يتم بدء التحقيق على الفور في هذه الواقعة للكشف عن الملابسات والمتورطين فيها وتقديمهم الى العدالة في اقرب وقت ممكن.

على صعيد اخر في محافظة دمياط، كان افراد ورجال شرطة ومباحث قسم شرطة دمياط تحت اشراف الرائد محمد سمير وكلا من النقيب محمود المنصوري والنقيب احمد موسى قد قاموا بحملة امنية مكثفة من اجل القاء القبض على عدد من الخارجين عن القانون حيث نجحت الحملة في ضبط كل من: " محمد ر. م. " والذي يعمل كنجار ومطلوب في احدى قضايا الجنايات لعام 2015 بمركز دمياط بالاضافة الى " محمد م. " يعمل كاستورجي وهو ايضا متهم في احدى قضايا الجنايات لعام 2015 كما تم القاء القبض على " هاني م. ا. " وهو متهم في عدد من القضايا وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة استعدادا لعرضهم على النيابة.