تامر حسني يزور "نورهان" مريضة السرطان في مستشفي 57357 تلبية لرغبتها

تامر حسني يزور "نورهان" مريضة السرطان في مستشفي 57357 تلبية لرغبتها

قام الفنان تامر حسني بمفاجأة بتحقيق وتلبية رغبة طفلة مريضة بالسرطان كانت ترغب في رؤيته في لفتة انسانية رائعة منه، حيث قام تامر حسني بزيارة الطفلة نورهان في مستشفى الاطفال 57357 لعلاج الاطفال من السرطان كما قام بالتقاط عدد من الصور معها.

ايضا حرص الفنان تامر حسني على زيارة عدد اخر من الاطفال مرضى السرطان في المستشفى مما ادخل السعادة على قلوبهم هو امر انساني رائع قام به الفنان تامر حسني وهذه ليست المرة الاولى التي يحرص فيها على تلبية رغبة احد الاطفال الذي يرغب في رؤيته.

كما كان ايضا الفنان تامر حسني من اولئك النجوم الذين رفضوا المشاركة في برامج اكتشاف المواهب حيث صرح بأنه قد يوافق على احد البرامج اذا كان موجها الى الاطفال وهو ما تم بالفعل من خلال برنامج " ذا فويس كيدز " والذي تم عرضه على قنوات ام بي سي وشاركه في لجنة التحكيم القيصر كاظم الساهر والفنانة نانسي عجرم.

من ناحية اخرى، من المنتظر ان يشارك الفنان تامر حسني في عدد من الحفلات الغنائية خلال اعياد الربيع في الخامس عشر من شهر ابريل القادم في فندق جراند اوشن في العين السخنة بالسويس، ومن المنتظر ايضا ان يقوم تامر حسني باحياء حفل فني في الجامعة الامريكية في التجمع الخامس يوم الحادي والثلاثين من شهر مارس الحالي وذلك بدلا من يوم الرابع والعشرين من نفس الشهر وتم التأجيل بناء على طلب من منظم الحفل وليد منصور والذي اعلن انه يرغب في تجهيز الحفل بطريقة مختلفة.

كما تقرر اخيرا موعد طرح فيلم تامر حسني " تصبح على خير " حيث سيعرض في عيد الفطر المبارك بدلا من شم النسيم ويشاركه البطولة درة ونور ومن اخراج محمد سامي.

التعليقات