اجرى المنتخب الوطني المصري اخر استعداداته اليوم من اجل لقاء منتخب توجو وديا يوم بعد غد الاربعاء في تمام الساعة السادسة مساءا في ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب في اسكندرية.

    وكان لاعبو المنتخب قد ادوا اخر مران تدريبي لهم اليوم على الملعب الذي ستقام عليه المباراة تحت اشراف الفريق المساعد للمدرب الفني للمنتخب على رأسهم اسامة نبيه واحمد ناجي مدرب خراس مرمى منتخب مصر الى جانب فنتا وانطونيوس مساعدا هيكتور كوبر المدرب الفني والذي لم يتواجد في التدريبات نظرا لسفره من اجل حضور ومتابعة منتخب المحليين التي اقيمت اليوم مع منتخب بنين وذلك في اطار الاستعداد لمباراة المنتخب مع المغرب في اطار تصفيات بطولة كأس امم افريقيا للمحليين والتي ستقام في كينيا عام 2018 وكانت المباراة قد انتهت بهدفين نظيفين لصالح المنتخب.

    كان اخر تدريبات منتخب الفراعنة خفيفا منعا لتعرض احد اللاعبين للاصابة من جراء التدريبات كما تم التأكيد على اهم واخر اللمسات الضرورية التي سيتبعها اللاعبون خلال المباراة المنتظرة.

    يذكر ان كل من هاني ابو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الى جانبه احمد مجاهد وعامر حسين قد حرصوا على حضور التدريبات النهائية للمنتخب من اجل مساندة اللاعبين وتشجيعهم كما حرص ابو ريدة على لقاء عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر من اجل الاطمئنان على الحالة المعنوية للاعبين.

    جدير بالذكر الى ان اخر مباريات المنتخب المصري كانت خلال نهائيات كأس امم افريقيا في الجابون امام منتخب اسود الكاميرون وكان قد خسر المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد وذلك بعد الاداء الممتاز الذي قدمه خلال مراحل البطولة المختلفة حيث نجح في تخطي منتخبات قوية مثل غانا والمغرب وبوركينا فاسو ليصل الى النهائي ولكن الحظ لم يسعفه للتويج بالكأس.