ارسنال يتلقى هزيمة ثلاثية من ليفربول

ارسنال يتلقى هزيمة ثلاثية من ليفربول
ارسنال يتلقى هزيمة ثلاثية من ليفربول
نجح نادي ليفربول الانجليزي في تلقين منافسه ارسنال هزيمة ثقيلة بواقع ثلاثة اهداف في مقابل هدف وحيد لارسنال وذلك في اللقاء الذي جمع ما بينهما مساء يوم السبت على ملعب انفليد رود في اطار الدور السابع والعشرين من منافسات الدوري العام الانجليزي.

كان ليفربول قد نجح في افتتاح اهداف المباراة في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الاول باحراز هدف باقدام اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو من خلال تمريرة رائعة من زميله اللاعب السنغالي الجنسية ساديو ماني، ثم نجح ليفربول في احراز الهدف الثاني له قبل نهاية الشوط الاول في الدقيقة الاربعين والذي نجح في احرازه اللاعب صاحب التمريرة الرائعة للهدف الاول السنغالي ماني.

ثم في بداية الشوط الثاني نجح نادي ارسنال في تقليل الفارق بينه وبين ليفربول في الدقيقة السابعة والخمسين من خلال اللاعب داني ويلباك ثم جاء ليفربول بالهدف الثالث القاتل ليقضي على اي امال لنادي ارسنال في ترجيح كفته في المباراة وذلك في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع من خلال هجمة خطيرة من اللاعب الهولندي جورجينيو فينالدوم .

بهذه النتيجة يصل مجموع نقاط ليفربول الى اثنين وخمسين نقطة ليحتل المركز الثالث ضمن ترتيب الفرق في الدوري الانجليزي وذلك مؤقتا بينما توقف رصيد ارسنال عند النقطة الخمسين محتلا بذلك للمركز الخامس ولكن ما زالت امامه مباراة اخرى مؤجلة امام ساوثهامبتون سيحاول ان يدرك فيها الفوز ليقلص الفارق بينه وبين اصحاب المراكز المتقدمة عنه في الترتيب.

كانت مباراة اليوم بين ليفربول وارسنال قد شهدت غياب اللاعب المصري محمد النني الذي يلعب ضمن صفوف نادي ارسنال وذلك بداعي اصابته التي تعرض لها خلال مباراة فريقه مع نادي ساتون يونايتد والتي انتهت بفوز ارسنال بهدفين مقابل لا شيء.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً