برشلونة يسجل نصف دستة في مرمى خيخون

برشلونة يسجل نصف دستة في مرمى خيخون
برشلونة يسجل نصف دستة في مرمى خيخون
تمكن نادي برشلونة الكتالوني من تحقيق فوزا مستحقا على نادي سبورتنج خيخون خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الاربعاء على ملعب الكامب نو وذلك في اطار مباريات الدور الخامس والعشرين من منافسات الدوري العام الاسباني والذي يعرف باسم " لا ليجا " بنتيجة ستة اهداف كاملة مقابل هدف وحيد لنادي خيخون.

كان قد استهل تسجيل الاهداف اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي خلال الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الاول ليصل مجموع اهدافه بذلك الهدف نحو احدى وعشرين هدفا ليصبح اكثر اللاعبين احرازا للاهداف في الدوري الاسباني حتى الان، ثم تم تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة من خلال خطأ للاعب خيخون خوان رودريجيز بعد تسديدة من اللاعب الاوروجواني لويس سواريز وذلك خلال الدقيقة الحادية عشرة.

ثم في الدقيقة الثانية والعشرين نجح فريق خيخون في احراز هدفه الوحيد خلال المباراة بهجمة مميزة من اللاعب كارلوس كاسترو، ثم تدارك اللاعب سواريز الموقف واحرز الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة السابعة والعشرين ليحقق بذلك مجموع اهداف تسعة عشر اهداف ويصل للمركز الثاني لهدافي الدوري الاسباني.

ثم خلال احداث الشوط الثاني للمباراة، نجح اللاعب باكو ألكاسير في احراز الهدف الرابع للنادي الكتالوني عبر تسديدة قوية وذلك بعدما نزل الى ارض الملعب كبديل عن اللاعب لويس سواريز الذي حقق الهدف الثالث.

ثم كان الهدف الخامس من نصيب اللاعب البرازيلي نيمار داس يلفا في الدقيقة الخامسة والستين عبر هجمة رائعة انتهت بهدف مميز، ثم جاء الهدف الثالث باقدام اللاعب الكرواتي ايفان راكيتيتش ليختم نصف دستة الاهداف التي حققها النادي الكتالوني وذلك خلال الدقيقة السابعة والثمانين.

بالفوز المستحق في مباراة اليوم يتصدر برشلونة ترتيب الدوري الاسباني مؤقتا ويفصله عن منافسه ريال مدريد نقطتين الذي من المنتظر ان يواجه لاس بالماس.