نشر الموقع الالكتروني الشهير " Trending topmost " قائمة بأغنى عشرة اطفال في العالم اما لولادتهم في اسرة ثرية او لنجاحهم في الحصول على هذه الاموال عبر نشر الصور الخاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة ا وان ابائهم ترك لهم هذه الثروة.

    اولا الامير جورج الكسندر لويس والذي يعتبر ملياديرا وهو لم يكمل سنته الثالثة بعد وهو ابن الامير وليام امير كمبريدج والاميرة كايت اميرة ويلز وهو حفيد الملكة اليزابيث الثانية.

    ويملك الامير الصغير نحو مليار دولار كما ان الدخل السنوي له يتجاوز الاربعمائة مليون دولار كل سنة كما يملك عدد كبير من العقارات والمباني التي يتخطى قيمتها نحو الخمسة مليار دولار.

    نوكس وفيفيان ابنتا المنفصلان انجلينا جولي وبراد بيت جاءا في قائمة الاثرياء من الاطفالوهما يملكان 67.5 مليار دولار نتيجة بيع والدهما صورة لهما بعد مولدهما لاحد المجلات واودعا المبلغ باسميهما في البنك.

    هناك ايضا فالنتينا بالوما بينو وهي ابنة النجمة المكسيكية سلمى حايك ووالدها الملياردير الفرنسي فرنسوا بينو وتملك 12 مليار دولار على الرغم انها مازالت في السادسة وذلك حيث تعهد والديها بايداع مبلغ 2 مليون دولار كل عام بحسابها.

    ايلي فانينغ من اغنى الاطفال وهي شقيقة داكوتا فانينغ وتملك ثروة تقدر بخمسة مليون دولار من عملها بالتمثيل منذ كانت ابنة الخامسة.

    كما يعتبر جايدن سميث ابن النجم الاسمر ويل سميث يملك مبلغ يصل الى ثمانية مليون دولار حيث شارك في العديد من الافلام الناجحة والتي اثبت فيها براعته التمثيلية.

    كما يعتبر من الاطفال الاغنياء المبرمج نك دالوسو والذي عمل بشركة ياهو وهو ما زال ابن الخامسة عشر كما اطلق تطبيق Summly والذي حصل به على جائزة احسن تطبيق لشركة ابل تقدر ثروته بنحو 30 مليون دولار.