طائرة اثيوبية تجمع لاعبي فريق الاهلي والزمالك للمشاركة فى بطولة دوري ابطال افريقيا

طائرة اثيوبية تجمع لاعبي فريق الاهلي والزمالك للمشاركة فى بطولة دوري ابطال افريقيا

يسافر لاعبو فريق القلعة الحمراء وفريق الفارس الابيض على متن طائرة واحدة تابعة لشركة الخطوط الجوية الاثيوبية فجر يوم الاربعاء من اجل الوصول الى نيجيريا وجنوب افريقيا ضمن مشاركات الفريقين في الدور الثاني والثلاثين من بطولة دوري ابطال افريقيا لمواجهة كلا من فريق بيدفيست ورينجرز.

حيث تعتبر هذه الرحلة كترانزيت الى اثيوبيا وتستغرق نحو اربعة ساعات ثم يفترق بعدها كلا الفريقين حيث يتج الزمالك الى نيجيريا بينما يتجه النادي الاهلي الى جنوب افريقيا.

جدير بالذكر ان النادي الاهلي كان قد تغلب على نادي بيدفيست الجنوب افريقي على ستاد السلام بنتيجة هدف دون رد في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما بينما كان قد سحق نادي الزمالك فريق رينجرز النيجيري بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف وحيد في مباراة اكثر من رائعة للاعبي الفارس الابيض.

من جهة اخرى، اعلن المدرب الفني للنادي الاهلي حسام البدري عن قراره باصطحاب جميع لاعبي النادي معه الى جنوب افريقيا قبل مواجهة بيدفست في مباراة الاياب ضمن الدور الثاني والثلاثين من بطولة الدوري الافريقي، وذلك نظرا للاصابات التي طالت لاعبي الاهلي خلال مباراة الاياب حيث كان قد اصيب لاعب جبهة الهجوم اجاي كما اصيب لاعب الدفاع حسام غالي بعدما اصيب في العضلة الخلفية.

وكان قد كشف حسام البدري خلال المران الذي عقده للاعبي الاهلي اليوم عن التشكيلة المتوقعة للمباراةا لقادمة في جنوب افريقيا حيث سيعتمد على كل من اللاعبين عمرو السولية واحمد فتحي وحسام عاشور الى جانب الاعتماد على صبري رحيل في جبهة اليسار بجوار محمد هاني واحمد حجازي وسعد سمير وفي حراسة المرمى شريف اكرامي وفي جبهة الهجوم كلا من وليد سليمان وعمرو جمال.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً