هدف كهربا يتوج اتحاد جدة بطلا لكأس ولي العهد السعودي

هدف كهربا يتوج اتحاد جدة بطلا لكأس ولي العهد السعودي

نجح اللاعب المصري محمد عبد المنعم كهربا نجم نادي الزمالك السابق في قيادة نادي اتحاد جدة السعودي الى الفوز ببطولة كأس ولي العهد السعودي بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعته مع نادي النصر خلال مساء يوم الجمعة وجمع بينهما ذلك اللقاء على ستاد الملك فهد.

كان محمود كهربا قد احرز هدف المباراة الذي حقق لقب الكأس لنادي اتحاد جدة خلال الدقيقة السادسة عشرة من زمن الشوط الاول من المباراة وذلك بعدما نجح في مراقبة الكرة مع احد لاعبي دفاع نادي النصر لينجح في قطع الكرة مرمى ويسددها في شباك النادي المنافس، وبذلك الفوز يكزن نادي اتحاد جدة قد حقق لقب كأس ولي العهد رقم ثمانية في تاريخه وللمرة الاولى منذ عام 2004.

وكان اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا قد ادى خلال المباراة اداء جيدا للغاية وكان من اخطر لاعبي اتحاد جدة خلال المباراة على المنافس فريق النصر وكان على وشك ان يحقق هدف اول خلال الدقيقة الحادية عشرة من المباراة ولكن حارس مرمى النصر قد كان متيقظا ونجح في التصدي للكرة ويعتبر الهدف الذي حققه كهربا هو الهدف الثاني له خلال البطولة.

وكان محمود كهربا عقب تحقيقه للهدف اتجه الى رئيس نادي اتحاد جدة والذي كان متواجدا على ارضية الاستاد الى جوار الجهاز الفني للفريق من اجل مساندة ودعم الفريق من اجل الاحتفال معه.

كان في وقت لاحق قد وعد الامير السعودي الوليد بن طلال الفائز بكأس ولي العهد بمكافأة مالية تبلغ مليون ريال سعودي، وكان الامير السعودي قد نشر تغريدة له عبر موقع تويتر قائلا انه لا يوجد فريق خاسر خلال مباراة النهائي واعدا الفائز بمبلغ مليون ريال.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً