حريق داخل مستشفى السنبلاوين دون وفيات

حريق داخل مستشفى السنبلاوين دون وفيات
حريق بمستشفى السنبلاوين دون وفيات
اعلن الطبيب احمد الانصاري الرئيس المسئول عن هيئة الاسعاف التي تتبع وزارة الصحة والسكان في تصريحات خاصة لوسائل الاعلام يوم الاربعاء الى عدم وجود اي اصابات او وفيات بين المرضى او العاملين من طاقم الاطباء او الممرضين او حتى الامن والاداريين في الحريق الذي نشب داخل مستشفى السنبلاوين العام في محافظة الشرقية.

كان رئيس هيئة الاسعاف قد اضاف خلال تصريحاته منذ قليل الى الحريق كان قد تواصل لمدة خمسة عشر دقيقة فقط ثم نجحت قوات الدفاع المدني في السيطرة عليه كما أكد الى ان احد سيارات الاسعاف توجهت الى مكان الحادث ولكن لم تتعامل مع اي حالات لعدم وجود حالات مصابة.

كان الحريق المذكور قد نشب داخل المغسلة التابعة لمستشفى السنبلاوين ولكن تمت السيطرة عليه من قبل قوات المطافي في خلال دقائق معدودة.

كان الطبيب محمود سلامة قد ذهب على الفور الى المستشفى من اجل متابعة الوضع اولا بأول وطمأنة جميع المرضى والعاملين داخل المستشفى خاصة بعد حالة الرعب والفزع التي انتابت جميع المتواجدين داخل المستشفى.

يأتي ذلك في الوقت الذي احتفل فيه محافظ الشرقية السيد اللواء احمد شعراوي باليوم العالمي لقوات الحماية المدنية من اجل متابعة اخر الاجراءات التي تتبعها القوات المدنية من اجل مواجهة المواقف الطارئة والاعمال الارهابية وحوادث الحرائق المختلفة.

كان المحافظ قد استمع خلال مراسم الاحتفال الى شرح وافي حول خطوات تفكيك القنابل والكشف عن الاحزمة الناسفة وغيرها من الخطوات التي يتم اتباعها خلال اوقات الازمات وتوجه المحافظ بخالص الشكر الى جميع قوات الحماية المدنية الى جانب افراد الشرطة والقوات المسلحة العيون الساهرة على حماية امن وتراب الوطن كما اكد على انهم يستحقون كل انواع التكريم والاحتفال لدورهم الوطني.

التعليقات