الاهلي يختبر بدلائه في مباراة ودية قريبا

الاهلي يختبر بدلائه في مباراة ودية قريبا
الاهلي يختبر بدلائه في مباراة ودية قريبا
توصل المسئولين في النادي الاهلي الى قرار خوض مباراة ودية في الايام القليلة المقبلة من اجل اختبار مدى جاهزية وفاعلية لاعبيه البدلاء الذين لا يشاركون في المباريات خلال الفترة الحالية وذلك من اجل ان يقوم باعدادهم بدنيا قبل ان يبدأ مشواره في البطولات الافريقية.

ومن المتوقع ان تقام هذه المباراة الودية يوم الاحد القادم ولم يتم التوصل بعد الى النادي الذي سيخوض المباراة مع النادي الاهلي.

يبذل النادي الاهلي جهوده خلال الفترة الحالية من اجل الاستعداد لمباراته القادمة مع نادي بيدفيست من جنوب افريقيا والذي سيخوض مواجهة صعبة معه خلال الدور الثاني والثلاثين من بطولة دوري ابطال افريقيا في الحادي عشر من شهر مارس الحالي حيث ستكون مباراة الذهاب في القاهرة على ستاد السلام بينما ستشهد جنوب افريقيا مباراة العودة بينهما.

كان فريق القلعة الحمراء قد حقق فوزا صعبا على منافسه فريقه الداخلية خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الاربعاء بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الدور السادس عشر من بطولة كأس مصر وبهذه النتيجة ضمن النادي الاهلي البقاء في المسابقة والصعود الى دور الربع النهائي ليواجه فريق وادي دجلة خلال المباراة القادمة التي ستشهد المواجهة بينهما.

كان خلال احداث اللقاء قد شارك لاول مرة كلا من اللاعب احمد حمودي الذي لعب كبديل لوليد سليمان خلال الشوط الثاني القادم من صفوف احد اندية السعودية وهو النادي الباطن وانضم الى الاهلي خلال شهر يناير الماضي كما شارك ايضا اللاعب الافريقي سليماني كوليبالي في اول مشاركة له مع الاهلي ولكن لم تتح امامه الفرصة لاظهار مواهبه على ارض ملعب حيض شارك لمدة دقيقتين فقط عندما نزل كبديل لعمرو جمال.

التعليقات