البوم سامو زين الجديد "القمر" 2017 سيطرح فى الاسواق خلال ايام

البوم سامو زين الجديد "القمر" 2017 سيطرح فى الاسواق خلال ايام

من المتوقع ان يطرح الفنان السوري سامو زين البوم غنائي جديد له خلال اخر الاسبوع الحالي اما يوم الاربعاء او الخميس القادم ويحمل الالبوم اسم " القمر " وكان من المفترض ان يتم طرح الالبوم خلال اول شهر مارس الحالي ولكن تم تأجيله لأسباب لم يتم الافصاح عنها.

ويتكون الالبوم الذي سيتم اصداره نهاية هذا الاسبوع نحو احدى عشر اغنية وهي كالاتي: انا بدعي الله ، انا وانت والقمر ، خير لينا ، وجعتني ، ملايين ، الدنيا دنيتنا ، انت شبهي ، انا بدعي الله " ريمكس " ، نص قلب ، الماس.

ويتعاون النجم سامو زين في هذا الالبوم مع عدد كبير من العشراء والملحنين والموزعين الموسيقيين ومهندسي الصوت ومن بينهم: اكرم عادل وتامر حسين ورمضان محمد وايمن عز ونور الدين البنداري واحمد سامي وامل الطائر ومحمد حسن مصطفى ومن الملحنين تعاون مع كل من: محمد شحاتة ومحمد يحي ومصطفى العسال ومن الموزعين الموسيقين اكرم عادل ومدحت خميس وكريم عبد الوهاب واسامة عبد الهادي، وجدير بالذكر الى ان سامو زين قد شارك في كتابة كلمات اغنية " وجعتني " وتلحينها الى جانب المؤلف والملحن.

من ناحية اخرى، يخوض سامو زين تجربة الدراما التليفزيونية لاول مرة من خلال المسلسل " طعم الدنيا " والذي يشاركه في البطولة علا غانم واحمد هارون الى جانب عدد اخر من النجوم والمسلسل من تاليف احمد صبحي ومن اخراج عبد العزيز حشاد بينما الانتاج من ممدوح شاهين ومن المتوقع ان يتم عرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني للدراما التليفزيونية. يذكر ان سامو زين خاض تجربة التمثيل من قبل في فيلم 90 دقيقة مع غادة عبد الرازق وزينة.