سيدة تتهم زوجها بتصوير سيدات في اوضاع مثيرة

سيدة تتهم زوجها بتصوير سيدات في اوضاع مثيرة
سيدة تتهم زوجها بتصوير سيدات في اوضاع مثيرة
قامت سيدة متزوجة من مركز نجع حمادي الذي يقع في شمال محافظة قنا بجنوب صعيد مصر بتحرير محضر ضد زوجها تتهمه فيه باقامة علاقات غير شرعية مع عدد كبير من السيدات يبلغ نحو اربعة عشر فتاة بالاضافة الى القيام بتصوير هؤلاء الفتيات في اوضاع جنسية مثيرة غير لائقة.

كان اللواء صلاح الدين حسان رئيس مديرية الامن بمحافظة قنا قد تسلم تقريرا حول مركز شرطة مدينة نجع حمادي يتضمن قيام السيد التي تدعي " سهير ر. ب. " والتي تبلغ من العمر خمسة وعشرين عاما وتعمل كربة منزل بقيامها بتحرير محضر يحمل رقم تسعمائة احدى وثلاثين ضد زوجها المدعو " احمد ف. " والذي يبلغ من العمر ستة وثلاثين عاما تتهمه فيه بقيامه بعمل علاقات جنسية غير شرعية مع نحو اربع عشرة بنت وسيدة مختلفة الى جانب القيام تصويرهن في اوضاع غير لائقة.

كانت هذه السيدة المتزوجة قد تقدمت بأدلة مادية عبارة عن مجموعة من الفيديو والتي تثبت قيام زوجها بممارسة الجنس خارج اطار الزواج مع عدد من السيدات بالاضافة الى قيامه بتصوير هؤلاء السيدات اثناء ممارسته الجنس معهن وكان المتهم يقوم بهذه العلاقات غير الشرعية داخل منزله.

قامت النيابة بتحرير محضر بالحادثة من اجل بدء التحريات والتحقيقات حول الموضوع وتقصي الحقائق المتعلقة به.

من ناحية اخرى، وفي نفس المحافظة تمكنت قوات الامن التابعة لمحافظة قنا من القاء القبض على تشكيل اجرامي تخصص في سرقة حقائب النساء حيث تم القبض على نحو اربعة افراد تخصصوا في سرقة شنط ومتعلقات النساء بالاكراه في الشوارع وبمواجهة افراد التشكيل الاجرامي اعترفوا بقيامهم بالسرقة بالاكراه وتم تحرير محضر بالاعترافات من اجل عرضهم على النيابة لاحقا لبدء التحقيقات معهم.