اديل تتشارك جائزتها مع بيونسيه بعد فوزها

اديل تتشارك جائزتها مع بيونسيه بعد فوزها
اديل تتشارك جائزتها مع بيونسيه بعد فوزها
نشرت صحيفة الاندبندنت البريطانية الى انه قامت النجمة الغنائية الشهيرة اديل بفعل اثار دهشة واعجاب جميع حضور حفل توزيع جوائز الجرامي بعدما قامت بكسر الجائزة التي نالتها عن البوم " 25 " والذي حقق مبيعات قياسية الى نصفين وقدمتها الى النجمة الامريكية السمراء بيونسيه والتي كانت مرشحة للفوز للجائزة الى جانب اديل عن اغنية " lemonade " .

وكانت اديل قد صرحت اديل عن اعجابها الشديد بالنجمة بيونسيه معبرة عن حبها لألبوم " lemonade " والذي تعتقد الى انه كان يستحق نيل الجائزة اكثر من البومها حيث انه كان بمثابة الهام للعديد من الاشخاص كما توجهت بالحديث اليها قائلة: الى انها بمثابة مثل اعلى يهتدي به الجميع وانها محبوبة من الجماهير كلها وكانت هذه الكلمات قد اثرت في بيونسيه مما جعلها تذرف الدموع فرحا وابتهاجا بكلمات اديل.

كانت النجمة البريطانية قد حصدت خمسة جوائز دفعة واحدة خلال حفل توزيع الجرامي والذي اقيم امس وذلك عن: افضل البوم عن البومها الغنائي الاخير " 25 " وافضل اغنية عن اغنية " Hello " وافضل اداء غنائي عن اغنية " Hello " وجائزة البوم العام عن البومها " 25 " بالاضافة الى افضل تسجيل غنائي ايضا كانت من نصيب اغنية " Hello " وكانت اديل قد غنت هذه الاغنية بأداء رائع كعادتها.

بينما كانت بيونسيه قد حصدت جائزتين فقط عن افضل اغنية معاصرة وافضل فيديو كليب وقامت بأداء راقص على الرغم من كونها حامل في توأم وهو ما أثار جميع الحضور لرشاقتها واداءها المبهر.

بينما فاز دريك بجائزة افضل اداء لاغنية راب وذلك بعد منافسة شديدة مع بيونسيه بينما خرجت النجمة ريهانا من هذا الحفل بلا اي تكريم.